تطورات أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 12:59
لقاء ودي سابق جمع محمد الشيبي وحسين الشحات بعد واقعة الصفع (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، للامتثال إلى التحقيق أمام لجنة الانضباط في مقر الجبلاية، بعد شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب في قضية حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.

وأفصح مصدر خاص لـ"winwin" أن محمد الشيبي وصل الآن إلى اتحاد الكرة المصري للخضوع إلى التحقيق أمام لجنة الانضباط في قضية حسين الشحات، بعدما أرسلت لجنة الانضباط خطابًا رسميًا إلى نادي بيراميدز، يفيد بحضور اللاعب للتحقيق في شكواه ضد لاعب الأهلي، على أن يتم اتخاذ قرار بشأن هذه القضية.

وتغيب النجم المغربي عن الحضور في جلستين سابقتين، وذلك لسماع أقواله في أزمته مع حسين الشحات بعد لجوء الشيبي إلى القضاء المدني ضد لاعب الأهلي، وهو ما يخالف لائحة اتحاد الكرة.

أزمة محمد الشيبي تتصاعد 

تقدم الشيبي في وقت سابق ببلاغ اتهم فيه حسين الشحات، بالضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، بجانب التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وسبق لمحكمة جنح مدينة نصر، إصدار قرارٍ يفيد بتأجيل أولى جلسات محاكمة حسين الشحات، في اتهامه بالاعتداء على محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، والتي شهدت غياب حسين الشحات وكذلك محمد الشيبي، وقد تم تحديد جلسة المحاكمة في 9 من شهر مايو المقبل.

وقد طلب دفاع حسين الشحات من المحكمة استدعاء عدد من الشهود للإدلاء بشهاداتهم، وهم :طاهر محمد طاهر، رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة، علي معلول، وسيد عبد الحفيظ، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الذي أدار المباراة بين الأهلي وبيراميدز.

كما طلب استدعاء محمود فتح الله الإداري في النادي، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، للاستجواب بشأن قرار توقيف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط.

شارك: