الكشف عن سبب استبعاد رباعي الأهلي من مواجهة مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 01:56
جانب من تدريبات الأهلي المصري الأخيرة تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي مازيمبي الكونغولي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، استبعاد عدد من لاعبيه ما بين إصابات مختلفة وأسباب فنية.

حيث تم استبعاد "خالد عبد الفتاح وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو، بالإضافة إلى محمد الشناوي وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومروان عطية وأليو ديانغ، للإصابة، بجانب عمر كمال ومحمود الزنفلى لعدم القيد الأفريقي.

وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ"winwin"، عن سبب قرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد الرباعي خالد عبد الفتاح وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو، بالرغم من الجاهزية الفنية.

وأكد المصدر بأن مارسيل كولر حرص على إبلاغ اللاعبين قبل لقاء مازيمبي، بأنه لا توجد لديه أي أزمة فنية في أداء رباعي الأهلي، وأن قرار استبعاد الرباعي ليس استبعادًا فنيًّا من المباراة.

كولر يوضح سبب استبعاد 4 لاعبين من مواجهة الأهلي ومازيمبي

وأضاف المصدر بأن  السويسري أخبرهم بأن قرار الاستبعاد جاء بسبب قائمة النادي الأهلي الكبيرة، والتي شهدت تواجد عدد كبير من اللاعبين، لذلك اضطر المدرب السويسري إلى استبعاد هذا الرباعي.

وأشار بأن مارسيل كولر مضطر كل مباراة إلى استبعاد عدد من اللاعبين من قائمة الفريق، بسبب العدد الكبير في قائمة الأهلي، مؤكدًا بأن المدير الفني لا توجد لديه أي أزمة فنية مع اللاعبين، أو مع أدائهم مع الفريق.

جدير بالذكر أن الأهلي اقتنص بطاقة تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد إقصاء نظيره نادي مازيمبي الكونغولي، بعدما حقق الفوز عليه بثلاثية من دون رد مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي البطولة الأفريقية.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، على ملعب رادس في تونس، بينما ستقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على استاد القاهرة الدولي.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو/ أيار، في إطار منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 11 لقاءً، فاز في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين وتعادل في 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا آخر.

شارك: