محمد عبد المنعم يفسر طريقة احتفاله أمام مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 22:26
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المصري (CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مدافع النادي الأهلي والمنتخب المصري، محمد عبد المنعم الكثير من الجدل، بسبب طريقة احتفاله بهدفه أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واعتبر الكثيرون طريقة احتفال عبد المنعم بـ"غير الأخلاقية"، بعد أن سجل الهدف الأول للأهلي في المباراة التي فاز بها (3-0) على ملعب القاهرة الدولي، ليصعد لنهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي، في رقم قياسي جديد.

ونشر مدافع الأهلي قصة عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، يُعلق فيها للمرة الأولى على احتفاله، وقال: "الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة عقب المباراة وفسروها بشكل خاطئ، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت بوجود جلط للجلد ونزيف، وبشكل تلقائي، ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت بهذه الطريقة".

محمد عبد المنعم ينفي الإساءة

وأضاف محمد عبد المنعم في منشوره: "لم أتوجه بتصرفي ناحية أي فرد في الملعب، وأحمد جاب الله طبيب الفريق شاهد على كل ما أقوله". واختتم: "عقب المباراة خضعت لأشعة وخالد بيبو مدير الكرة على علم بذلك، أتمنى أن الناس تتقي الله، أنا رجل على تربية، ولا يجوز أن أقوم بهذا الشيء بطريقة خطأ".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن نجح فريق "باب سويقة" في تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة الأخرى.

وسيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل، حيث يقام لقاء الذهاب يوم 18 مايو/ أيار، بينما يقام الإياب في 28 من الشهر ذاته، على أن يكون الذهاب في تونس والإياب بمصر.

شارك: