أزمة جديدة للاعب الأهلي قبل مواجهة الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 20:18
لاعبو النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستمر أزمة محاكمة الدولي المصري حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز.

وقررت محكمة جُنح مدينة نصر، اليوم الخميس، تحديد جلسة 30 مايو/ أيار موعدًا نهائيًا للنطق بالحكم، في اتهام لاعب الأهلي بالتعدي بالضرب والسب والقذف على الدولي المغربي.

وكشف مصدر في وقت سابق بأن دفاع الشحات تقدم بطلب إلى المحكمة خلال الجلسة الماضية باستدعاء كل من طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمد مجدى أفشة وعلي معلول وسيد عبد الحفيظ وطاقم تحكيم مباراة القلعة الحمراء وبيراميدز، واستدعاء محمود فتح الله إداري فريق بيراميدز واستدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

المحكمة ترفض طلبات نجم الأهلي

وأضاف المصدر بأن المحكمة لم تنفذ طلبات دفاع لاعب الأهلي، ورفضت كل الطلبات التي تقدم بها الدفاع وقررت تأجيل المحاكمة إلى يوم 30 مايو/ أيار الجاري.

وأكد مصدر من داخل نادي بيراميدز أن الشيبي عازم على الاستمرار في القضية حتى النهاية وأنه لن يتنازل عن  القضية سوى بتقديم اعتذار جديد من لاعب الأهلي بشكل لائق بعد سبّه ووالدته خلال المباراة التي حدثت فيها الأزمة.

وواصل اللاعب المغربي رفض جميع مساعي الصلح التي عُرِضت عليه للتنازل حتى بتدخلِ عددٍ من الأسماء الكبيرة داخل المجال الرياضي المصري والمغربي.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد بيراميدز التي أقيمت في الموسم الماضي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، شهدت واقعة الشحات والشيبي المؤسفة، بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ التقطت شاشات الكاميرات لاعب الأهلي وهو يعتدي على لاعب بيراميدز قبل أن يسبه ويصفعه على وجهه.

وتم إيقاف الشحات مباراتين، بجانب فرض رابطة الأندية المصرية المحترفة غرامة مالية هزيلة عليه؛ ولكن الشيبي قرر مع نادي بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء إلى المحاكم المدنية، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

واتهم الشيبي الشحات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شارك: