هل تعمد محمد عبد المنعم الحصول على إنذار أمام الاتحاد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 17:34
المصري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية بمفاجأة تخص غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن مباراة المارد الأحمر المقبلة في الدوري بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراته أمام الاتحاد السكندري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن محمد عبد المنعم تعمّد الحصول على إنذار في مواجهة الاتحاد السكندري، لكي يغيب عن مباراة بلدية المحلة المقبلة، بالاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

حقيقة إيقاف محمد عبد المنعم

وتواصل موقع Winwin مع أحد مصادره داخل النادي الأهلي للتأكد من صحة هذه التقارير، وأكد المصدر بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لديه اتجاه بإراحة عدد من لاعبي المارد الأحمر الأساسيين، في مباراته المقبلة أمام بلدية المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر : "يأتي محمد عبد المنعم ضمن أبرز اللاعبين الذي يرغب مارسيل كولر في منحهم راحة في المباراة المقبلة، لأن مدافع الأهلي تعرض لإجهاد كبير خلال الفترة  الماضية بسبب مشاركته في كافة مباريات الدوري ومواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأوضح المصدر بأنه بالفعل تم الاتفاق على أن يأخذ محمد عبد المنعم بطاقة صفراء ثالثة، لكي يمحو البطاقات الصفراء التي حصل عليها، بجانب منح مدافع الأهلي راحة من المباراة المقبلة في الدوري".

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا: "مارسيل كولر يتجه إلى إراحة عدد كبير من اللاعبين في المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة".

وشارك محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي هذا الموسم في 12 لقاءً في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 3 مباريات في كأس العالم للأندية، بجانب 10 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا ونجح في تسجيل هدف، ومباراتين في كأس السوبر المصري و3 مواجهات في الدوري الأفريقي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق بلدية المحلة، يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مايو، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي لقاء بلدية المحلة محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 14 لقاءً، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وسجل لاعبوه 33 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدفًا.

شارك: