خاص | فلافيو يتوقع الفائز في قمة الأهلي والترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 14:00
أرشيفية- الأنغولي أمادو فلافيو مهاجم النادي الأهلي الأسبق (X:AlAhlyTV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الأنغولي أمادو فلافيو أسطورة هجوم المارد الأحمر، عن القمة التي ستجمع بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-24.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، ذهابًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت الموافق 18 مايو/ أيار في رادس، على أن يستضيف مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته في استاد القاهرة الدولي بسعة جماهيرية كاملة.

وقاد فلافيو البالغ من العمر 44 عامًا، النادي الأهلي لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات أعوام 2005 و2006و 2008.

فلافيو يعلق على نهائي أفريقيا المرتقب بين الأهلي والترجي

وتطرق فلافيو للحديث عن مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال، قائلًا في تصريحات خاصة لـ"winwin": "في رأيي، الأهلي هو الأهلي وسيظل دائمًا المرشح للفوز مهما كان الخصم، آمل أن يتحقق ذلك أيضًا أمام الترجي من خلال أداء جيد وفوز".

وأضاف: "هذا اللقاء كبير بالفعل حيث إنه يجمع بين فريقين من أكبر الفرق في أفريقيا والعالم العربي، ما يميز تلك المواجهة بين الأهلي والترجي هو أن هذه المباريات دائمًا ما تكون حماسية للغاية وفي المباراة النهائية سيكون الأمر أكبر بكل تأكيد".

واستطرد قائلًا:" لاعبو الأهلي يضعون تحقيق دوري أبطال أفريقيا هدفًا نصب أعينهم، لا يهم ما إذا قد ضمنوا التأهل إلى كأس العالم للأندية مع أفضل الفرق في العالم، تحقيق البطولات هدف كبير ودائم لذلك النادي".

وعن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، قال: "أشاهد الأهلي يلعب كفريق متحد وواحد معه، أتمنى أن ينتهي الأمر بالتتويج باللقب للموسم الثاني تواليًا".

وعن رأيه في الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، أوضح فلافيو:"لم أتابع أداءه بشكل كبير، لكن المفترض استنادًا إلى مسيرته الرياضية الكبيرة، فإن لديه الجودة الكافية للعب في الأهلي، لكن لا أعرف ما إذا كان العمر قد يكون عائقًا بالنسبة له، قد يبدو الأمر كذلك".

وعن رأيه في مواطنه مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وما إذا كان يرشحه للانضمام للأهلي، قال:"أتابع تطوره، أصبح لاعبًا حقيقيًا ومتميزًا، وأنا سعيد للغاية من أجل ذلك، لأنني لعبت معه في بترو دي لواندا بأنغولا في بداية مسيرته، أعتقد أنه يتعلم ويتطور كثيرًا في كل موسم".

وعند سؤاله عن تصريحات زميله السابق عصام الحضري، بقوله إن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق كان المتحكم الأول في النادي، قال: "وجودي في الأهلي كان دائمًا يتعلق بالعمل والابتعاد عن الأمور التي لا تسهم في نموي وتطوري ونضوجي، وبالنسبة لكلمات الحضري، فهو حر في قول ما يريد".

شارك: