الترجي الرياضي

الصورة
الترجي
ES Tunis
ستاد حمادى العجريبي

هو أقدم نادٍ متعدد الرياضات في تونس تأسس سنة 1919، وأكثر فريق لكرة القدم تتويجاً على الصعيدين المحلي والقاري، بفوزه بـ 29 لقباً في الدوري التونسي، و15 لقباً في كأس تونس، و4 ألقاب في كأس السوبر التونسي. وقارياً، تُوِّج 4 مرات بلقب دوري أبطال إفريقيا وبلقب واحد في كل من كأس الاتحاد الإفريقي للأندية وكأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية. يُشتهر بألقاب عدة: "الدم والذهب" و"المكشخة" و"غول إفريقيا" و"الدولة الترجية" ويملكه الاتحاد التونسي لكرة القدم.

اللباس الرسمي

الترجي 1
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

ستاد حمادى العجريبي

الملعب الأولمبي برادس هو ملعب وطني رياضي متعدد الاختصاصات يقع بالحي الأولمبي برادس بالضاحية الجنوبية لمدينة تونس. تم إنشاؤه عام 2001 لاحتضان الألعاب المتوسطية 2001. تتسع مدرجاته المغطاة لـ 60.000 متفرج، ويحتضن مباريات الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي.

أول ردة فعل من نادي شاختار بشأن ضم علاء غرام
أول تعليق من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني حول إمكانية تعاقده مع علاء غرام مدافع النادي الصفاقسي التونسي في الميركاتو الصيفي.
فيدريكو بيكورو يقرر ترك النادي الإفريقي
لاعب منتخب غينيا الاستوائية فيدريكو بيكورو يتخذ قرارًا بالرحيل عن النادي الإفريقي التونسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لخوض تجربة جديدة.
كاردوزو يطلب من إدارة الترجي جلب 5 لاعبين
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب نادي الترجي الرياضي التونسي يطالب الإدارة بالتعاقد مع 5 لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية.
النادي الإفريقي يتعرض لعقوبات ثقيلة
النادي الإفريقي يتلقى عقوبات من رابطة الدوري التونسي لكرة القدم بسبب الأحداث التي وقعت في مباراته أمام الترجي الرياضي ضمن الدوري.
الترجي والصفاقسي
قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم تخفيض عقوبة اللعب دون حضور الجمهور المسلطة من مكتب رابطة الدوري التونسي.