الأهلي يتحدى اتحاد الكرة بسبب مباراة كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 22:00
صورة تجمع لاعبي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينطلق معسكر المنتخب المصري مع خاتمة الشهر الجاري بدايةً من يوم 28 من شهر مايو/ أيار الحالي، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وسط جدل كبير يلاحق لاعبي الأهلي الدوليين.

وينضم العديد من لاعبي نادي القرن إلى قائمة المنتخب الوطني المصري في الوقت الذي يخوض فيه المارد الأحمر مباراة في مسابقة كأس مصر 2024، مما يجعل روزنامة الفريق الأحمر في حالة من الإرباك الكبير.

وعلم موقع "winwin" من أحد مصادره داخل النادي، بأن المارد الأحمر يرفض فكرة لعب مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أمام نظيره الألومنيوم دون لاعبيه الدوليين.

الأهلي المصري يرفض اللعب دون النجوم الدوليين

وفقًا للجدول المحدد من الاتحاد المصري لكرة القدم، فمن المقرر أن تقام مباراة كأس مصر بين الأهلي والألومنيوم في توقيت يتزامن مع معسكر "الفراعنة"، أي أن الأهلي سيكون مجبرًا على اللعب دون لاعبيه الدوليين.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي مع الألومنيوم، على ملعب السلام، حيث تم تحديد يوم الأربعاء 29 مايو الجاري موعدًا لها، في إطار افتتاح المارد الأحمر لمبارياته للدفاع عن لقبه الذى حققه الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

واشترط الاتحاد المصري لكرة القدم خوض الأهلي مباراته أمام الألمونيوم دون اللاعبين الدوليين، وهو ما يرفضه المارد الأحمر، دون معرفة موقفه النهائي، وفرص تصعيد الموقف مع اتحاد الكرة.

ويعتمد المنتخب المصري على الكثير من العناصر الأساسية في صفوف المارد الأحمر، حيث شهدت بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية الأخيرة وجود 10 لاعبين فقط من النادي الأهلي.

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة، بعد غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المواجهة التي تسبق صدام الترجي التونسي يوم 18 مايو في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل المارد الأحمر خلال الوقت الراهن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 14 لقاء، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، مع تسجيل 33 هدفًا، وتلقي 15 هدفًا.

شارك: