حقيقة اهتمام الأهلي المصري بالتعاقد مع علي العابدي وبلعيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 21:19
أرشيفية- علي العابدي ظهير المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت أنباء في الأيام القليلة الماضية، عن وجود رغبة من النادي الأهلي المصري في التعاقد مع التونسي علي العابدي، مدافع نادي كان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "winwin" من أحد مصادره، بأن ما تم تداوله بشأن وجود اهتمام من المارد الأحمر للحصول على خدمات العابدي، ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف المصدر بأنه تم خلال الفترة الأخيرة طرح عدد كبير من الأسماء على النادي الأهلي للتعاقد مع أحدهم، غير أن النادي لم يتخذ أي خطوة تجاه أي مفاوضات رسمية مع أي لاعب تم طرحه.

الأهلي المصري يريد التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد

وأوضح المصدر بأنه في حال استقر النادي الأهلي المصري على التعاقد مع مدافع لتدعيم دفاع المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من المرجح أن يكون الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة.

وشارك بلعيد مع نادي اتحاد العاصمة هذا الموسم فيما مجموعه 26 مباراة بمختلف المسابقات، منها 12 مباراة في الدوري الجزائري، و9 مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، كما نجح في تسجيل 5 أهداف حتى الآن، منها 3 في مسابقة كأس الجزائر.

وفي سياق منفصل، تأهل فريق الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على نظيره نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثية من دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف النهائي.

وسجل أهداف الأهلي كل من محمد عبدالمنعم ووسام أبو علي وأكرم توفيق، في الدقائق (68 و84 و90+12) على التوالي.

وقد حسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة لقاء الذهاب، ليبلغ المارد الأحمر بشكل رسمي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ17 في تاريخه، والمرة الخامسة على التوالي.

ويضرب الأهلي موعدًا مثيرًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق وتقابلا في النهائي في نسختي 2012 و2018، وتوج الأهلي بالأولى وخسر الثانية.

شارك: