تطورات جديدة في الصراع القضائي بين حسين الشحات والشيبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 19:38
حديث بين حسين الشحات ومحمد الشيبي (X/Ahlystudio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت محكمة جنح مدينة نصر أن يتم تأجيل أولى جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في قضية اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، إلى جلسة يوم 9 مايو المقبل للاطلاع.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ ضد حسين الشحات، اتهمه بـ"البلطجة" والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، أمام الجماهير بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، بجانب التهديد بالإيذاء الجسدي، والذي ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات واقعة الصفع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انعقاد أولى جلسات محاكمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وقد حدّدت محكمة جنح مدينة نصر، في وقت سابق، جلسة اليوم الخميس 18 إبريل، للنظر في أولى جلسات محاكمة حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي، في أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة طلب أشرف عبد العزيز، محامي حسين الشحات، أن يتم استدعاء كل من طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة- وعلي معلول وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، بالإضافة إلى مراقب المباراة من الناديين، والطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة التي جمعت بين "المارد الأحمر" وبيراميدز والتي شهدت الواقعة.

كما طلب محامي حسين الشحات أن يتم ضم تقرير مراقب مباراة الأهلي بيراميدز، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي كانت في 23 يوليو 2023 من الاتحاد المصري لكرة القدم لإرفاقها بأوراق التحقيق.

وواصل المحامي طلباته، بأن يتم استدعاء جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، لكي يتم سؤالهم عن كيفية إصدار قرار من الجبلاية بشأن إيقاف لاعب الأهلي مباراتين وإحالة لاعب بيراميدز إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه بسبب اتخاذ قرار ضد اللاعب، وذلك بعدما لجأ إلى المحاكم المدنية.

وقد شهدت الجلسة غياب حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، عن حضور الجلسة فيما حضر محاميا اللاعبَين لحضور أحداث الجلسة.

شارك: