أوزيل يفاجئ عشاق يوفنتوس بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 22:39
مسعود أوزيل ولقب كأس العالم 2014 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث نجم خط الوسط مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب ألمانيا سابقًا، برسالة مثيرة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، معترفًا بأن "السيدة العجوز" هي النادي الوحيد الذي افتقده في مسيرته الكروية.

على مدار مسيرته الحافلة، حصد مسعود أوزيل -الذي يبلغ الآن 35 عامًا واعتزل اللعب في مارس / آذار 2023- قائمة رائعة من الألقاب. وتنقّل أوزيل بين أندية أرسنال وفنربخشه وريال مدريد والمنتخب الألماني، تاركًا بصمة واضحة في كل محطة، وتضم خزانته جوائز مرموقة مثل كأس العالم ولقب الدوري الإسباني وأربعة كؤوس الاتحاد الإنجليزي.

رسالة أوزيل إلى يوفنتوس

عبّر مسعود أوزيل عن حبه ليوفنتوس في رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث كتب: "أشعر بالفخر لمسيرتي المهنية وبجميع الأندية الرائعة التي حظيت بشرف اللعب فيها، لكن كان ينقصني ناد واحد فقط: حبي لنادي يوفنتوس الإيطالي.. قصة حب عظيمة".

وخاض أوزيل خلال مسيرته الاحترافية 645 مباراة رسمية مع مختلف الأندية التي لعب لها، وأحرز 114 هدفًا وقدّم 221 تمريرة حاسمة، وفاز بعديد الألقاب، ومن بينها كأس العالم 2014 رفقة ألمانيا، و كأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات مع أرسنال، وكأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني مع ريال مدريد، بجانب كأس ألمانيا مع فيردر بريمن.

واختتم مسعود أوزيل مسيرته الكروية مع نادي باشاك شهير التركي العام الماضي، معلنًا اعتزاله بعد تعرضه لحملة انتقادات عنيفة بسبب مواقفه الإنسانية.

أوزيل يناصر القضايا الإنسانية

لم يتردّد بطل العالم 2014، ذو الأصول التركية، في إعلان موقفه الواضح والصريح تجاه ما يحدث في فلسطين، والعديد من الأماكن التي تعاني الاضطهاد في العالم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُبادر فيها بدعم القضايا الإنسانية العادلة، خاصةً تلك التي يتعرض فيها أشقاؤه المسلمون للظلم والاضطهاد في مختلف أنحاء العالم. ويُثبت مسعود مرة أخرى أنه لا يتوانى عن استخدام شهرته الواسعة في عالم كرة القدم لإيصال صوت هؤلاء المضطهدين والدفاع عن حقوقهم.

كما أن الدولي الألماني السابق لا يجد أي حرج في التعبير عن مواقفه علنية، حتى وإن كانت سياسية، حيث كلّفته مساندة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل حملة الأخير الرئاسية، فقدان مكانه مع منتخب ألمانيا، قبل أن يعلن اعتزاله الدولي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع "دي مانشافت".

شارك: