مسعود أوزيل يدعم أردوغان في الانتخابات التركية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 02:17
مسعود أوزيل مع رئيس تركيا رجب طيب أردوغان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادي ريال مدريد وأرسنال سابقًا، دعمه لرجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، موطن أوزيل الأصلي، والمرشح للرئاسة حاليًا.

ونشر أوزيل فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" لعدة مقاطع من خطابات أردوغان السابقة، وهو يهاجم الاعتداءات على الحجاب والمحجبات في فترات سابقة، مع هاشتاغ "DeğeriniBil#" أو "#إعرف_قيمتك".

وأراد نجم الغانرز السابق أن يذكر الشعب التركي بالحقبة السيئة التي عاشوها قبل وصول أردوغان للسلطة، خاصة النساء المحجبات اللاتي تعرضن للكثير من المضايقات في تلك الحقبة الزمنية من تاريخ تركيا.

وظهر أردوغان في مقطع من المقاطع وهو يهاجم الانتهاكات ضد الحجاب بشدة ويطالب بالعدالة، بعد أن تم خلع حجاب سيدة عجوز على منصة الحزب المنافس له، واصفًا ذلك بالعار.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها أوزيل دعمه لأردوغان؛ إذ نشر اللاعب في وقت سابق من هذا الشهر صورة برفقة الرئيس التركي بعنوان "نحن دائما معك سيادة الرئيس".

جدير بالذكر أن النجم الألماني، صاحب الـ34 عامًا، قد أعلن اعتزاله في شهر مارس/ آذار الماضي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع الأندية التي لعب بقميصها ورفقة منتخب ألمانيا.

شارك: