أوزيل يتدخل في تحديد مستقبل الموهبة التركية أردا غولر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 19:51
أردا غولر التركي في صفوف فنربخشة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية أن النجم الألماني ذا الأصول التركية مسعود أوزيل، تدخل بشكل مباشر في تحديد مستقبل الموهبة التركية أردا غولر نجم فنربخشة الذي تتهافت عليه كبار الأندية الأوروبية للتعاقد معه هذا الصيف.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أوزيل نصح النجم التركي الصاعد غولر بعدم التسرع والانتقال إلى إحدى الأندية الكبيرة التي تطلب خدماته خلال هذا الصيف، وإنما إرجاء ذلك إلى الموسم المقبل.

ويرى أوزيل أن من مصلحة غولر البقاء لموسم آخر في فنربخشة التركي، وهو نفس الرأي الذي يتقاسمه معه لاعب فنربخشة أليكس دي سوزا، وقد أشار التقرير إلى أن اللاعب الصاعد يضع هذين اللاعبين بمثابة مرجعية له، خاصة أنه زاملهما في فريقه الحالي.

تصريح رئيس برشلونةبشأن مفاوضات ضم أردا غولر

 وأشار تقرير "موندو ديبورتيفو" إلى أن مستقبل صاحب الـ18 عامًا سيتحدد بنسبة كبيرة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في اللقاء الذي سيجمعه بمدرب ورئيس فريق فنربخشة، حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي الذي سيتم إبلاغه للأندية التي تريد الاستفادة من خدماته.

وهناك عديد الأندية التي ترغب في ضم غولر في مقدمتها عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ الألمانيين وميلان الإيطالي.

يجدر الذكر أن الشرط الجزائي في عقد الموهبة الصاعدة بقوة يبلغ قيمته 17 مليون يورو، وهو مبلغ زهيد بالنظر إلى إمكانات ومؤهلات اللاعب، وسيكون بإمكان أي من الأندية المهتمة بخدماته الإيفاء به.

شارك: