تقارير | ريال مدريد يقتحم سباق التعاقد مع التركي أردا غولر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 22:09
أردا غولر لاعب نادي فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الخميس، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني اقتحم سباق التعاقد مع نجم نادي فنربخشة التركي الشاب أردا غولر في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وجذب غولر (18 عامًا) أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة السابقة بعد تألقه اللافت مع فنربخشة، والمنتخب التركي، أبرزها نادي ميلان الإيطالي وبرشلونة وإشبيلية من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يراقب وضع غولر

وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن النادي الملكي قد انضم إلى الأندية المهتمة بالدولي التركي هذا الصيف، ويتطلع لخطف الصفقة ودفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي تبلغ قيمته 18 مليون يورو فقط.

ومع ذلك، كشفت الصحيفة أن ريال مدريد يخطط لإرسال غولر إلى كاستيا (الفريق الرديف) بدلًا من الفريق الأول، ما قد يدفع اللاعب إلى رفض هذا الانتقال، إذ يسعى إلى المشاركة المستمرة في ناديه القادم من أجل المضي قدمًا في مسيرته -وهو ما قد يضمنه بصورة كبرى مع أندية مثل ميلان وإشبيلية.

وأكمل الميرينغي بالفعل تعاقده مع كل من الإنجليزي جود بيلينغهام وفيران غارسيا خوسيلو، كما استعاد إبراهيم دياز من ميلان بعد انتهاء إعارته، وما زال البحث متواصلًا للتعاقد مع رأس حربة بدلًا من كريم بنزيما.

جدير بالذكر، أن أردا قد شارك مع فنربخشة في 35 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 6 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة. 

شارك: