تضارب حول طلب أردا غولر الرحيل عن ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 15:43
التركي أردا غولر نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب النجم التركي الصاعد أردا غولر من مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني، بنظام الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقضي غولر (19 عامًا) موسمه الأول في ريال مدريد، بعد انضمامه إلى النادي الملكي صيف العام الماضي 2023، قادمًا من فنربخشة التركي، لكنه لم يحظَ بأهمية داخل قائمة ريال مدريد؛ مع اكتفائه بخوض 98 دقيقة لعب فقط، وإشراكه أساسيًّا في مباراة واحدة، ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وبدا غولر مُرشحًا للمشاركة في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام ريال مايوركا؛ حيث عوّل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الكثير من العناصر البديلة، بيد أن الدولي التركي ظل حبيسًا لمقاعد الاحتياط طوال المواجهة التي انتهت بفوز الفريق 1-0.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي بإذاعة "راديو ماركارامون ألفاريز، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن غولر أخبر قادة ريال مدريد برغبته في الرحيل عن النادي الصيف المقبل.

وأضاف ألفاريز أن أنشيلوتي يرحب بفكرة انتقال غولر إلى نادٍ آخر. وحسب مراقبين، فإن موقف التقني الإيطالي يعبر عن رغبته في حصول نجمه الشاب على دقائق لعب أكثر انتظامًا، قبل أن يعود إلى ريال مدريد بخبرات ونضج أكبر.

رومانو: أردا غولر لم يطلب الرحيل

وتفاعل فابريزيو رومانو، مع أنباء طلب غولر الرحيل مُعارًا عن ريال مدريد؛ حيث كتب الصحفي الإيطالي الموثوق عبر منصة "إكس": "لم يطلب غولر أو وكلاء أعماله الرحيل عن ريال مدريد بنظام الإعارة".

وأضاف رومانو: "لم يتم التقدم بأي طلب في هذه المرحلة من الموسم؛ حيث ينصب التركيز كاملًا على الأسابيع الأخيرة، من أجل مساعدة الفريق، وبعد ذلك سيكون هناك اليورو. المحادثات ستتم في نهاية الموسم".

يُذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة من 31 مباراة (26 فوزًا، 6 تعادلات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بفارق 8 نقاط على برشلونة الثاني.

ويتأهب ريال مدريد لملاقاة مانشستر سيتي الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو".

شارك: