يوفنتوس

الصورة
يوفي
Juventus FC
استاد يوفنتوس

أُسِّس نادي يوفنتوس الإيطالي في 1 تشرين الثاني/نوفمبر1897، ويُلقَّب باسم السيدة العجوز، يلعب في دوري الدرجة الأولى منذ عام 1900، ولم يهبط سوى في موسم 2006-2007 بعد حادثة عُرِفت وقتها بفضيحة الدوري الإيطالي.

اللباس الرسمي

يوفنتوس 1
اللباس الرئيسي
يوفنتوس 2
اللباس الاحتياط
يوفنتوس 3
اللباس الثالث
الملعب

استاد يوفنتوس

استاد أليانز، الملعب الرئيسي لنادي يوفينتوس، يقع في مدينة تورينو، افتتح عام 2011، ويتسع لحضور 41.500 متفرج، وهو أول ملعب تعود ملكيته لنفس النادي في دور الدرجة الأولى الإيطالي، تم إنشاؤه وفقاً لمعايير البناء المتطورة، ليضمن للمشاهدين تجربة فريدة بفضل القرب من الملعب، حيث تعد المسافة 7.5 متر فقط من الصف الأمامي، ويضمن رؤية ممتازة من كل جنبات الاستاد، وحظي الملعب بزيارة ما يقارب السبعة ملايين، وفق تقديرات الشركة الراعية للملعب، إذ تبلغ نسبة مبيعات التذاكر المطروحة للمباريات نحو 90%.
ملعب أتليتي أزوري يقع في مدينة بيرغامو الإيطالية ويستخدمه ناديا أتالانتا و ألبينوليفي . بدأ البناء فيه سنة 1927 وافتتح رسميا في سنة 1928. تبلغ سعة الملعب 24642 مقعد بينما تبلغ مساحته 120 متر في 70 متر عرض .

يوفي 14

يوفي 13

يوفي 12
 

البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص فريقه السابق يوفنتوس (X/juventusfc) ون ون winwin
أصدر يوفنتوس الايطالي أول تعليق رسمي عقب خسارته نزاعًا قضائيًّا أمام كريستيانو رونالدو مما يزيد التكهنات حول صراع جديد بين الطرفين مستقبلًا.
كريستيانو رونالدو خلال فترة لعبه ليوفنتوس الإيطالي (Getty) ون ون winwin
الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يفوز بنزاعه القانوني ضد ناديه السابق يوفنتوس، ويحصل على تعويض مالي كبير حسب الصحافة الإيطالية.
مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري (Getty) ون ون winwin
بعدما ضاقت ذرعًا بخلافاتهما.. إدارة يوفنتوس تنوي حسم الصراع بين المدرب ماسيميليانو أليغري وأحد أبرز نجوم الفريق بقرار نهائي.
أرشيفية - نجما منتخب إيطاليا السابقان كريستيان فييري وأندريا بيرلو من مباراة استعراضية (Getty) ون ون winwin
نجم إيطاليا السابق منتظر في زيارة إلى الجزائر من أجل الحضور إلى إحدى الفعاليات المنتظر أن تقام في عاصمة البلد العربي شهر أبريل/ نيسان الحالي.
أنطونيو كونتي مرشح لخلافة تين هاغ ليكون مدرب مانشستر يونايتد المحتمل ون ون winwin Conte targeted by Manchester United, Napoli and Juventus
ملف مدرب مانشستر يونايتد القادم يشغل إدارة الشياطين الحمر مع التوجه لإقالة الهولندي إريك تين هاغ من منصبه بحسب تقارير صحفية.