ماميلودي صن داونز

الصورة
ماميلودي

فريق كرة قدم جنوب إفريقي ينتمي إلى مدينة بريتوريا، تم تأسيسه عام 1970 ويلقب بـ"البرازيليون" أو "الماسانداونا" فيما يشتهر باللونين الأخضر والأصفر.. يعد من أقوى وأنجح الفرق في جنوب إفريقيا، ويملكه حاليا رجل الأعمال باتريس موتسيبيه أحد أغنياء البلاد.. الفريق توج بدوري جنوب إفريقيا الممتاز 9 مرات، كأس جنوب إفريقيا 4 مرات، كأس Telkom Knockout 4 مرات، كأس  MTN 8 3 مرات، أما خارجيا فقد توج بطلا لدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة عام 2016، كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة أيضا، كما أحرز على جائزة أفضل فريق إفريقي عام 2016.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
من مباراة الترجي الرياضي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (X/CAFCLCC_ar) ون ون winwin
نادي الترجي الرياضي التونسي يعود بالانتصار من ملعب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الأهلي المصري.
جماهير الترجي اليراضي التونسي (X/NoussourTN) ون ون winwin
تعرف إلى نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2024، وشاهد فيديو الأهداف والمزيد من التفاصيل.
خاص لموقع winwin القطري، المدرب عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي المغربي السابق يقترب من تدريب الترجي الرياضي التونسي ون ون winwin (twitter/ESTUNIS)
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.
فريق الترجي أمام صن داونز (Getty)
يحل الترجي ضيفًا ثقيلًا على ماميلودي صن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وعينه على التأهل إلى النهائي الثامن له في البطولة.
الترجي الرياضي التونسي يتأهب لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ون ون winwin
يتأهب الترجي التونسي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، غدًا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023-24.