نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 00:25
جماهير الترجي (X/NoussourTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل الترجي الرياضي ضيفًا ثقيلًا على ماميلودي صن داونز بملعب لوفتوس فيرسفيلد، في القمة التي ستجمع بينهما بإياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2024.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة والجوائز

مباراة الذهاب في الملعب الأولمبي حمادي العقربي آلت إلى انتصار "المكشخة" بنتيجة 1-0، ولكن يظل هذا الانتصار ليس بالمطمئن، وعلى كتيبة المدرب ميغيل كاردوزو أن تبذل قصارى جهدها للعودة من جنوب القارة ببطاقة العبور إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2019.

مهمة صعبة في انتظار الترجي، فصن داونز معروف بقوته على ملعبه ووسط جماهيره، ومدى جودة كرة القدم التي يقدمها الفريق الجنوب أفريقي وخاصةً على الصعيد الهجومي، وهكذا يصبح فريق "باب سويقة" في حاجة إلى مباراة متكاملة للعودة إلى تونس بنتيجة إيجابية.

جدول مباريات الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024 حتى النهائي

ولعل ما يصبو إليه كاردوزو تحديدًا هو إحراز هدف معه سيقترب كثيرًا الترجي من النهائي بالنظر إلى تطبيق قاعدة الهدف خارج الديار في حالة التعادل، حيث حينها سيتعين على صن داونز إحراز 3 أهداف لبلوغ النهائي.

وسيكون الفائز من هذه المباراة هو المتأهل الأول إلى المباراة النهائية التي ستقام بنظام الذهاب والإياب، وسيتحدد المتأهل الثاني بعدها بأقل من ساعة عند نهاية مباراة الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي في ستاد القاهرة الدولي بعد مباراة ذهاب انتهت بالتعادل السلبي في الكونغو.

في هذا التقرير سنتعرف معًا إلى نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وسنشاهد فيديو الأهداف عند توفره والمزيد.

نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 هي فوز المكشخة 1-0، ليكون مجموع المباراتين 2-0 لصالح النادي التونسي وهو المتأهل للمباراة النهائية.

مباشر: نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا 2024

وبعد مرور 22 دقيقة، قام الحكم بإخلاء الملعب بسبب عاصفة من الأمطار والرعد والبرق، ويظل مصير المباراة مجهولًا حتى الآن.

بعد مرور أكثر من نصف ساعة، أعلن صن داونز عبر حسابه بمنصة إكس عودة اللاعبين مرة أخرى لإجراء عمليات الإحماء استعدادًا لانطلاق المباراة مرة أخرى.

وفي الدقيقة 56 أحرز رائد بو شنيبة هدف المقدمة للترجي على عكس سير المباراة ومنح أفضلية كبيرة للنادي التونسي.

أهداف مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2024

من مرتدة مثالية استطاع رائد بو شنيبة بسرعته اختراق دفاعات صن داونز ووضع تسديدة قوية في الشباك منحت الأفضلية للترجي في الدقيقة 56.

متى موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

من المقرر أن تُقام مباراة الذهاب من دوري أبطال أفريقيا 2024 يوم السبت الموافق 18 مايو على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، أما مباراة الإياب والتي سيُسلم فيها درع "الأميرة الأفريقية" فستُقام مساء السبت 25 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

شارك: