المصري البورسعيدي

الصورة
فريق المصري البورسعيدي
El Masry SC
ستاد السويس

هو نادٍ رياضي مصري، مقره في مدينة بورسعيد، تأسَّس بتاريخ 18 آذار – مارس عام 1920 في ذروة الرفض المصري للاحتلال البريطاني، وكان أول نادٍ للمصريين في منطقة قناة السويس التي تتضمن نوادٍ للأجانب القاطنين هناك؛ لذا أطلق عليه اسم المصري نسبةً للأغنية الوطنية "قوم يا مصري" للفنان سيد درويش، واستمد لونه الأخضر من علم مصر.
يُلقَّب بـ "النسور الخضر" أو "زعيم القناة"، وهو من أكثر الأندية شعبيةً في البلاد إلى جانب الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري.
تُوِّج المصري بلقب كأس مصر عام 1998، وحلَّ وصيفاً للبطل 9 مرات.
 

اللباس الرسمي

المصري
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

ستاد السويس

هو أحد الملاعب العريقة في مصر، افتُتِح في عام 1955. ويستضيف مباريات النادي المصري في مشاركاته بالبطولات المحلية والإفريقية.

مجسم بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية (caf) ون ون winwin
كشف الاتحاد الأفريقي "كاف" عبر موقعه الرسمي، عن حصول أربعة أندية من الدوري المصري على رخصة المشاركة في بطولاتِه للموسمِ القادم 2024-2025.
من مباراة الزمالك والإسماعيلي - الجولة الـ30 من الدوري المصري (winwin)
الزمالك يخطف فوزًا صعبًا أمام ضيفه الإسماعيلي بفضل ثنائية عبدالله السعيد، فيما فاز المصري على بلدية المحلة بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري 2023-24.
حكم سابق يحسم الجدل في قرارات حكم مباراة الزمالك والمصري
حكم مصري سابق يتحدث لموقع winwin عن قرارات حكم مباراة الزمالك والمصري، التي أشعلت الشارع الرياضي ودفعت الفارس الأبيض لاتخاذ قرارات مفاجئة.
المدرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك
انتقد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، القرارات التحكيمية في مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.
الدولي المصري أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial) winwin ون ون
نادي الزمالك يُعلن عن رفضه القاطع للظلم التحكيمي المُستمر الذي يتعرض له الفريق في مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.