المصري البورسعيدي يستهدف التعاقد مع مهاجم الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 01:11
أرشيفية - فريق الأهلي المصري (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب النادي المصري البورسعيدي في التعاقد مع مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق وخط هجومه بعد رحيل المهاجم مروان حمدي.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin أن النادي المصري البورسعيدي يرغب في الحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي لتعويض رحيل مهاجمه.

وشهدت الفترة الأخيرة خروج صلاح محسن من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

المصري البورسعيدي يدخل سباق ضم صلاح محسن

ويرغب عدد من الأندية في التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ حيث يرغب نادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى نادي زد.

كما تواصل أحد الوكلاء مع اللاعب وأكد وجود اهتمام من نادي أبها السعودي بقيادة بيتسو موسيماني في الحصول على خدمات لاعبه السابق صلاح محسن للعب في دوري روشن السعودي.

يذكر أن صلاح محسن كان يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي، ولكن إدارة القلعة الحمراء أبلغته بعدم استمراره في صفوف المارد الأحمر، منذ إعلان الأهلي الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد.

وانضم صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي في عام 2018، ثم خرج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2020 ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي في موسم 2020-2021.

وشارك صلاح محسن مع الأهلي في 100 مباراة، بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 بطاقات صفراء. 

صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

وفي سياق منفصل، تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف دون مقابل، بسبب حصول مودرن فيوتشر على خدمات 3 لاعبين على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، بالإضافة لعبد الرحمن رشدان.

كما تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويدي، لمدة 4 سنوات ونصف.

شارك: