خاص | نادي الزمالك يقترب من حسم صفقة جديدة في سوق الانتقالات

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 17:13
أرشيفية - إدارة نادي الزمالك تسابق الزمن لتدعيم الفريق الأول (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري، عن اقتراب إدارة القلعة البيضاء من حسم صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفع قيد الإيقاف عن نادي الزمالك بشكل رسمي قبل يومين، وتسعى إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة بسرعة كبيرة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وقبل انتهاء فترة الانتقالات الجارية.

وأكد المصدر لـ"winwin" بأن كريم العراقي ظهير أيمن النادي المصري البورسعيدي، وقع على عقود انتقاله إلى صفوف فريق نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، وتحديدًا حتى صيف عام 2028.

نادي الزمالك يفاوض المصري البورسعيدي

وأشار المصدر أن المفاوضات النهائية بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ونظيره المصري البورسعيدي، لم تتم بشكل نهائي حتى الآن، وينتظر الزمالك الرد النهائي من المصري البورسعيدي لمعرفة طلباته لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وشارك كريم العراقي مع المصري البورسعيدي في 178 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 7 أخرى، وينتهي تعاقده مع ناديه الحالي بعد 6 أشهر، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحصد اللاعب كريم العراقي في مسيرته الرياضية لقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا مع منتخب مصر الأولمبي، وشارك في أولمبياد طوكيو 2020، حيث ودع الفراعنة من ربع النهائي بعد الخسارة أمام البرازيل.

وفي سياق آخر؛ حقق فريق الوحدة الإماراتي الفوز على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، في نصف نهائي دورة الوحدة الودية.

وبعد التخلص من أزمة القيد في الزمالك، من المقرر أن يُشارك النادي الأبيض في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تُقام المباريات على استاد آل مكتوم.

وينافس نادي الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز، لكن تراجعت نتائجه بشدة بعد تلقيه 3 هزائم في 8 مباريات، كما يراهن العملاق القاهري على حظوظه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي يتصدر فيها مجموعته.

شارك: