انتهاء أزمة القيد في الزمالك تقرّب نجم مودرن فيوتشر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 23:46
انتهاء أزمة القيد في الزمالك يبثّ روحًا جديدة في "القلعة البيضاء" (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بعد انتهاء أزمة القيد في الزمالك استأنف مسؤولو "القلعة البيضاء" مفاوضاتهم مع نادي مودرن فيوتشر للتعاقد مع ناصر ماهر، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبعد حسم مسلسل أزمة القيد في الزمالك، أكّد المصدر لـ "winwin" بأنه تمّ عقد اجتماع اليوم السبت، بين مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، ورئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس، وهيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، للاتفاق على انتقال ناصر ماهر إلى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر في تصريحاته بأنّ نادي مودرن فيوتشر، الذي يعلم بمسألة انتهاء أزمة القيد في الزمالك، طلب من إدارة الزمالك الحصول على خدمات ثنائي من لاعبين الفارس الأبيض مقابل انتقال ناصر ماهر.

انتهاء أزمة القيد في الزمالك يحفّز إدارة الفريق

وأشار المصدر إلى أنّ اللاعب الأول هو عمرو السيسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، وهناك لاعب آخر لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

وأتمّ المصدر تصريحاته قائلًا بأن الصفقة لم تتم بشكل نهائي حتى الآن، والمفاوضات ما زالت تسري جيدًا، إذ يأمل الفريق إتمام الصفقة لتدعيم صفوفه بعد انتهاء أزمة القيد في الزمالك.

وحصل مودرن فيوتشر على خدمات ناصر ماهر قادمًا من الأهلي في يناير عام 2021، وشارك اللاعب مع فريقه هذا الموسم في 5 مباريات في الدوري المصري، كما شارك في 3 مباريات بالكونفيدرالية الأفريقية وسجل هدفًا وحيدًا.

وفي سياق منفصل، أعلنت إدارة "القلعة البيضاء" الانتهاء من أزمة القيد في الزمالك بشكل رسمي، بعد وصول خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحقق فريق الوحدة الإماراتي الفوز على نظيره فريق الزمالك، بثلاثية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في نصف نهائي دورة الوحدة الودية.

وبعد التخلص من أزمة القيد في الزمالك، من المقرر أن يُشارك النادي الأبيض في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تُقام المباريات على استاد آل مكتوم.

ينافس الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز، وتراجعت نتائجه فيه بشدة بعد تلقيه 3 هزائم في 8 مباريات، كما يراهن العملاق القاهري على حظوظه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي يتصدر فيها مجموعته.

شارك: