مدرب الزمالك يراهن على تجاوز دريمز وبلوغ نهائي الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 22:14
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب فريق الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب الزمالك المصري، عن تحديات ومصاعب مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدًا على عزم الفريق وإصراره على تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

ويلتقي الزمالك مع دريمز  في غانا يوم غد الأحد، الموافق لـ 28 أبريل/نيسان 2024، بعد انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين في مصر بالتعادل السلبي على ملعب القاهرة الدولي.

مدرب الزمالك يُؤكد رغبته في حسم التأهل رغم غياب شيكابالا

وقال غوميز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "المباراة ستكون قوية، وفريقي سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، سيكون أمرًا رائعًا أن نتأهل إلى للمباراة النهائية ونسعد الجماهير في كل مكان، نحن نمتلك دوافع كبيرة غدًا من أجل التأهل للنهائي، لأن هدفنا هو التتويج باللقب".

وأضاف: مدرب الزمالك في حديثه: "نُكثّف جهودنا للتحضير للمباراة القادمة، ونبحث عن أفضل السبل للتأهل. ونُعلن عن عزمنا على خوض معركة قوية في لقاء الغد، ونُؤكّد على عودتنا إلى مصر ببطاقة التأهل للدور النهائي".

وتابع: "يُدرك فريقنا تمامًا قدرات فريق دريمز الغاني، فقد شاهدنا أداءهم القوي في مباراة الذهاب بالقاهرة. ومع ذلك، نمتلك رغبة عارمة وإصرارًا لا مثيل له على تحقيق الفوز في مباراة الإياب".

واختتم البرتغالي تصريحاته عن قائد فريقه محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب الإصابة، قائلاً: "مع الأسف الشديد شيكابالا لن يشارك في مباراة الغد بسبب الإصابة، وهذا أمر سيئ لأنه لاعب كبير وقائد للفريق ومفيد للزمالك".

وتعرض قائد نادي الزمالك للإصابة خلال تدريبات الفريق اليوم الجمعة في غانا قبل مواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية، وهذا ما سيفقد فريق القلعة البيضاء ورقة هجومية مهمة.

عودة عمر جابر وأحمد فتوح تُعزز دفاع الزمالك

مقابل غياب شيكابالا، يستعيد الزمالك خدمات بعض عناصره المؤثرة التي غابت عن المباراة الأولى بسبب الإصابة، وفي مقدمتها عمر جابر وأحمد فتوح ونجمه الأول أحمد سيد زيزو، وهو ما يعني لجوء المدرب لتغيير كبير في التشكيل الأساسي.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة كانت، من أجل حجز مقعده في المباراة النهائية، والتي سيكون أحد أطرافها نهضة بركان المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري.

شارك: