رابطة الأندية المصرية تعلن زيادة عدد الجماهير في الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 03:03
أرشيفية - جماهير الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن زيادة أعداد الجماهير إلى 20 ألف مشجع في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس الرابطة، وذلك طبقًا للسعة القصوى لكل ملعب.

ونشرت رابطة الأندية عبر موقعها الرسمي، بيانًا رسميًا جاء كالتالي: "تتوجه رابطة الأندية بكل الشكر والتقدير إلى جميع مؤسسات الدولة والأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية لتلبية طلب رابطة الأندية بزيادة أعداد الجماهير إلى 20 ألف مشجع في الدوري الممتاز ونهائي كأس الرابطة موسم 2024-2025، وذلك طبقًا للسعة الاستيعابية لكل استاد".

وكشف مصدر خاص مصدر رابطة الأندية في تصريحات لمنصة winwin عن التفاصيل الخاصة بزيادة عدد الجماهير بعد الإعلان الرسمي.

وأكد المصدر بأن رابطة الأندية استلمت مهماها وكان عدد الجماهير المسموح به هو 25 فرد فقط، وقد تمت زيادة عدد الجماهير تدريجيًّا حتي وصلت 10 آلاف، بدايةً من الموسم الجاري.

وأوضح المصدر بأنه تم تقديم طلب رسمي من رابطة الأندية إلى الجهات الأمنية مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار؛ لكي يتم رفع عدد الجماهير إلى 20 ألفًا.

رابطة الأندية المصرية تكشف سبب طلب زيادة عدد الجماهير 

وأشار المصدر في تصريحاته بأن السبب الرئيسي في طلب زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألفًا بالتحديد، هو دراسة أعدتها رابطة الأندية لعدد الحضور الجماهيري قبل 12 عامًا من الآن، مؤكدًا بأن معدل الحضور الجماهيري في المباريات بخلاف قمة الأهلي والزمالك هو من 20 إلى 25 ألف مشجع، وبالتالي كان الهدف هو زيادة العدد إلى المعدل العادي.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا بأن رابطة الأندية رفضت مقترح استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد خروج المنتخب من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، رغم وجود إمكانية لذلك، لضمان استئناف البطولة بعد اعتماد زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع.

شارك: