المصري البورسعيدي يضمّ التونسي معتز زدام قادمًا من الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 19:28
معتز زدام لاعب الترجي السابق والوافد الجديد إلى المصري البورسعيدي (Facebook/Espérance Sportive de Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي المصري البوسعيدي، اليوم الأربعاء 31 يناير/كانون الثاني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ثالث صفقاته الشتوية بضم الدولي التونسي معتز زدام قادمًا من صفوف الترجي التونسي.

ويلعب زدام صاحب الـ23 عامًا مع الترجي التونسي منذ عام 2022 عندما انضم إلى صفوفه قادمًا من فالمييرا اللاتفي.

يُشار إلى أنّ متوسط ميدان الترجي السابق، هو ابن مدرسة النجم الساحلي، وتَدرّج في مختلف الفئات العمرية للنادي، حتى صعد إلى فريق تحت 19 عامًا، ثم غادر نحو لاتفيا في مارس/ آذار 2020، قبل أن يمضي الموسم الكروي قبل الماضي (2021-22) مُعارًا إلى النجم ومنه إلى الترجي عام 2022.

وحسب مراقبين، قدّم معتز زدام أداءً كبيرًا مع النجم الساحلي خلال الموسم الكروي 2021-22؛ بفضل بنيته الجسمانية القوية، إضافة لإمكاناته الفنية الرائعة التي أهّلته ليكون أحد اللاعبين في قائمة منتخب تونس في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بالإضافة إلى حضوره مع منتخب "نسور قرطاج" في دورة "كيرين كاب" التي احتضنتها اليابان وتُوجّت بها تونس عام 2022.

وشارك زدام مع الترجي في 6 مباريات منذ بداية الموسم الحالي وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى النجم الرياضي بالمتلوي لحساب منافسات الدوري التونسي لكرة القدم، الذي أنهى فريق "باب سويقة" نصفه الأول في صدارة المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه الاتحاد المنستيري، في انتظار بداية الجديات مع تدشين منافسات مرحلة التتويج.

لاعب الترجي ثالث صفقات المصري

ويعتبر لاعب الترجي السابق ثالث الصفقات الشتوية المعلن عنها رسميًّا من المصري بعد ضم كل من صلاح محسن لمدة 3 مواسم ونصف عقب فسخ تعاقده مع الأهلي، وحسين فيصل لمدة 3 مواسم قادمًا من سموحة.
 
على جانب آخر، وافق المصري على رحيل التونسي إلياس الجلاصي، لاعب الترجي السابق أيضًا إلى الأهلي الليبي في صفقة بيع نهائي، وإعارة فرانك إيتوجا إلى الجونة وحسام جريشة إلى سموحة.

ويختتم فريق الكرة الأول بالنادي المصري، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الخميس.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المصري البورسعيدي يحتلّ حاليًا المركز السابع في الدوري برصيد 16 نقطة حصدها من 9 مباريات، كما أنّه يتخلف برصيد 3 نقاط فقط عن المتصدر الحالي نادي زِد.

شارك: