هاتريك فيران توريس ينقذ برشلونة من فخ ريال بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 01:29
هاتريك فيران توريس يقود برشلونة لتخطي ريال بيتيس في الدوري الإسباني (X / fcbarcelona_ara)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد هاتريك فيران توريس برشلونة للفوز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة بالجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستهلّ الفريق الكتالوني المباراة بأفضل طريقة ممكنة، فتقدّم بهدف لتوريس الذي خاض الأحد مباراته الـ100 بألوان برشلونة منذ انضمامه إلى صفوفه قبل عامين من مانشستر سيتي الإنجليزي، إثر تمريرة من بيدري تابعها من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة (21)، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني في الدقيقة (48)، لكن أصحاب الأرض ردوا بثنائية رائعة لصانع ألعاب الغريم التقليدي ريال مدريد سابقًا إيسكو في الدقيقتين (56 و59).

أجرى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز تبديلات ثلاثية في الشوط الثاني، حيث دفع بالوافد الجديد البرازيلي فيكتور روكي بدلاً من البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة (63)، وفيرمين لوبيز بدلاً من بيدري في الدقيقة (71)، وجواو فيليكس بدلاً من باو كوبارسي في الدقيقة (81).

هاتريك فيران توريس يقود البارسا للفوز

ونجح فيليكس في ترجيح كفّة برشلونة في الدقيقة الأخيرة قبل أن يوجّه هاتريك فيران توريس الضربة القاضية لبيتيس بتسجيله هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه (90+2).

واصل برشلونة انتفاضته في الدوري الإسباني، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي، والثالث عشر هذا الموسم، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة، مستفيدًا من خسارة أتلتيك بيلباو أمام فالنسيا 0-1.

​ويملك برشلونة مباراة مؤجلة من المرحلة 20 أمام أوساسونا، كما هو الفوز الثاني تواليًا للنادي الكتالوني في مختلف المسابقات منذ سقوطه المذل في كلاسيكو كأس السوبر أمام ريال مدريد في الرياض.

وتنتظر برشلونة مواجهة صعبة في ربع كأس ملك إسبانيا عندما يحل ضيفًا على النادي الباسكي أتلتيك بيلباو، في ملعب سان ماميس الذي يعد أحد أصعب الملاعب في إسبانيا، بينما يستضيف أتلتيكو مدريد إشبيلية في ملعبه سيفيتاس ميتروبوليتانو.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، يومي 24 و25 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، ولم يتحدد موعد نصف نهائي البطولة، على أن تكون المباراة النهائية يوم 6 أبريل/ نيسان المقبل للعام الجاري 2024.

شارك: