برشلونة يصدم فيتور روكي بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 17:07
البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة (X/@AnabellaMarvy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نادي برشلونة الإسباني، لتوجيه صدمة جديدة لمهاجمه الجديد البرازيلي فيتور روكي (19 عامًا)، حسبما أفادت تقارير صحفية صادرة اليوم الثلاثاء.

وكان برشلونة قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، فضلًا عن المتغيرات، إلا أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب منذ انضمامه.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البرسا ينوي إعارة لاعبه الجديد في الميركاتو الصيفي المقبل لأحد الفرق الإسبانية؛ إذ يرى مدرب الفريق تشافي هيرنانديز أن اللاعب بحاجة لكسب خبرات أكثر في الملاعب الأوروبية، قبل حجز مقعد أساسي في تشكيل البلوغرانا.

قرار صادم من برشلونة تجاه فيتور روكي

وأوضح فيران كورياس، الصحفي التابع للصحيفة الإسبانية، أن تشافي وإدارة النادي اتفقا على إبلاغ اللاعب ووكيله بالبحث عن ناد يمكن للاعب المشاركة معه بشكل مستمر للذهاب إليه بنظام الإعارة هذا الصيف، إلا أن الرفض هو رد الفعل المتوقع من فيتور روكي، وفقًا لتقارير، حيث يأمل البرازيلي البقاء مع البلوغرانا، ويعرف وكيله أن العودة إلى برشلونة بعد الرحيل أمر غير مضمون.

فيتور روكي لم يتأقلم 

ومنذ انضمام فيتور روكي للفريق الإسباني في يناير/ كانون الثاني الماضي، لم يتأقلم اللاعب الواعد مع كتيبة تشافي هيرنانديز حتى الآن، على الرغم من الجهد الذي بذله في جميع مشاركاته القليلة هذا الموسم.

وشارك روكي في 13 مباراة منذ انضمامه بجميع المسابقات، بمجموع 310 دقائق فقط مع مشاركتين فقط كلاعب أساسي، وتمكن من تسجيل هدفين حتى الآن.

بجانب ذلك، يرجع وجود اللاعب البرازيلي في قائمة برشلونة الذي يواجه أزمات مالية كبيرة، بسبب "اللعب المالي النظيف"، إلى جانب إصابة نجم خط وسط الفريق غافي وغيابه حتى نهاية الموسم، حيث استطاع برشلونة تسجيل روكي بدلًا منه مؤقتًا حتى عودته.

وفي حالة بقاء فيتور روكي مع برشلونة الموسم القادم، ومع عودة غافي من الإصابة القوية التي تعرض لها رفقة المنتخب الإسباني في نوفمبر/ تشرين الثاني العام الماضي، سيتعين على إدارة الفريق توفير مقعد دائم لتسجيله.

شارك: