برشلونة يسعى لاستعادة نجمه من باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 21:00
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لاستعادة نجمه السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي تشافي سيمونز، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان سيمونز (21 عامًا)، أحد النجوم الصاعدين من أكاديمية لا ماسيا التابعة للنادي الكتالوني، قد انتقل من فريق البرسا تحت 16 عامًا إلى النادي الباريسي تحت 19 عامًا في صفقة انتقال حر عام 2019، قبل أن يصعد للفريق الأول بعد ذلك.

وانتقل الهولندي الشاب بعد ذلك إلى نادي بي إس في أيندهوفن، ليعود النادي الباريسي ويشتريه مجددًا مقابل 4 ملايين يورو عام 2023 ثم يعيره إلى نادي لايبزيغ الذي سطع برفقته هذا الموسم.

ووفقًا لتقارير من الصحافة الإسبانية، فإن برشلونة يعمل حاليًا على استعادة نجمه من سان جيرمان، حيث يأمل النادي في استعارة اللاعب الموسم القادم.

برشلونة يعمل على استعادة سيمونز

وأفاد خوسيه ألفاريز، الصحفي التابع لبرنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، أن برشلونة بدأ بالفعل مفاوضاته مع بطل الدوري الفرنسي لاستعارة اللاعب هذا الصيف، عند نهاية إعارته مع لايبزيغ في يونيو، حيث من المقرر أن يعود إلى باريس.

سيمونز يحلم بالعودة إلى برشلونة

كما أكد الصحفي الإسباني، أن الدولي الهولندي تشافي سيمونز، الذي لم يشارك من قبل بقميص الفريق الأول للبرسا، يحلم بالعودة إلى ناديه السابق ومحاولة إثبات نفسه.

ورغم ذلك، سيواجه البرسا صعوبة كبيرة في الوصول إلى اتفاق مع سان جيرمان، خاصةً أن العلاقات بين الناديين ليست بالجيدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يرغب باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بنجمه فور عودته من الإعارة هذا الصيف، حيث يخطط لمنحه دورًا أساسيًا في الفريق بجانب عثمان ديمبيلي عند رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف.

جدير بالذكر أن لاعب برشلونة السابق قد شارك في 41 مباراة بقميص لايبزيغ هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 9 أهداف وتقديم 15 تمريرة حاسمة.

شارك: