تشافي يعتذر ويقطع وعدًا لجماهير برشلونة بعد خسارة السوبر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 13:27
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (twitter/esport3)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بأنّ فريقه كان سيئًا في كل شيء أمام ريال مدريد، كما حرص على تقديم اعتذاره للجماهير بعد السقوط المدوي أمام الغريم في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وألحق ريال مدريد هزيمة كبيرة (4-1) بغريمه برشلونة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية في نهائي السوبر، لينال النادي الملكي اللقب الثالث عشر في تاريخه بالبطولة.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "نحن نشعر بخيبة أمل وحزن، إنه أمر مؤسف، لقد غمرنا الأمل والحماس، ثم خضنا أسوأ مباراة على الإطلاق".

تشافي يقدم اعتذاره لجماهير برشلونة

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية، ما حدث غير مقبول، كنا سيئين في كل شيء، لم نضغط جيدًا ولم نتعافَ (بعد التأخر في النتيجة) جيدًا، وبعد الهدف الثالث زاد الأمر سوءًا، لم نكن مرتاحين في أي وقت، وعلينا أن نعتذر للجماهير لأنه كان من الصعب علينا المنافسة".

وتابع: "أشعر حقًا بخيبة أمل وحزن، نعيش الجزء المر من كرة القدم، ريال مدريد أضر بنا كثيرًا في المرتدات وكان من الصعب علينا المنافسة، الآن الخسارة أمام ريال مدريد يجب أن تكون بمثابة درس لنا للتنافس بشكل أفضل، وللعب بشكل أفضل، هذا واضح، ستكون أيام صعبة، وتحمل الكثير من النقد".

وأردف: "من أجل أن تنجح وتفوز فإن الأمر لا يتعلق بالجوع، بل بعدم ارتكاب أخطاء، وكرة القدم هي لعبة الأخطاء، ونحن لم نقلل من أخطائنا، لقد كانت هزيمة قاسية للغاية بالنسبة لنا، أود أن أعتذر للجماهير بشدة، لأن هذه ليست الصورة التي يجب أن يُظهرها برشلونة في مباراة نهائية.. لم نكن على مستوى الحدث".

وأكمل المدرب تشافي تصريحاته بقوله: "الآن علينا أن ننافس على الألقاب الثلاثة المتبقية، وحتى يومنا هذا لا يستطيع النادي ضم أي صفقات لإعطاء قفزة نوعية للفريق".

وختم تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير برشلونة بالقول: "فاز الفريق بالألقاب مُنذ وقت ليس ببعيد، لكن ضد ريال مدريد لم نكن على قدم المساواة، الآن علينا أن ننتقد أنفسنا لأننا بحاجة إلى العودة والقتال حتى نهاية الموسم".

يُشار إلى أنّ برشلونة، بعد العودة من السعودية، سيخوض مواجهة في كأس ملك إسبانيا، يوم الخميس القادم 18 يناير/ كانون الثاني، ضد أونيونيستا سالامنكا في دور الـ16 من بطولة كأس الملك.

شارك: