ديكو يحسم مستقبل تشافي مع برشلونة بعد خسارة السوبر الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 11:48
البرتغالي ديكو نجم برشلونة السابق تحدث عن مستقبل تشافي هيرنانديز (X/mundodeportivo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي ديكو، نجم برشلونة السابق، عن مستقبل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، بعد خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني 1-4 أمام الغريم التقليدي ريال مدريد مساء أمس الأحد.

وبعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها برشلونة على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض، دارت تكهنات حول مستقبل تشافي وارتفعت بعض الأصوات التي طالبت إدارة النادي الكتالوني بإقالته فورًا من تدريب الفريق.

ورد ديكو على استفسارات من صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية التي سألته عن مستقبل تشافي مع نادي برشلونة، ليرد بقوله: "هذا السؤال ليس له أي معنى".

وأوضح أن مستقبل تشافي في مأمن، وأردف : "هو ما زال يحظى بثقة الرئيس خوان لابورتا والإدارة الرياضية، وهذه الهزيمة رغم أنها كبيرة ومؤلمة، لن تغير أي شيء".

وتحدث ديكو عن سيناريو نهائي السوبر مشيرًا إلى أن فريقه تأثر بفارق الجودة بسبب الغيابات التي اجتاحت البلوغرانا، وذلك بقوله: "كان الأمر صعبًا مع وجود فينيسيوس ورودريغو في العمق، لديهم لاعبون جيدون، كان لدينا شعور بأننا نستطيع التحسن عندما أصبحت النتيجة 2-1، ولكن مع 3-1 لحق بنا الكثير من الضرر".

وأكمل النجم السابق لنادي برشلونة: "كان لقبًا أردنا الفوز به، الخسارة برباعية مقابل هدف أمام ريال مدريد كانت قاسية، لكن يجب أن نمضي قدمًا".

ديكو يرفض النقاش بشأن مستقبل تشافي

وختم بالقول: "علينا أن نفكر الآن في بطولة كأس إسبانيا، هناك مباراة يوم الخميس أمام سالامانكا، لا يوجد شيء آخر يمكن القيام به سوى العمل من أجل تصحيح المسار، يجب عدم التفكير في مستقبل تشافي فهو باقٍ مع الفريق لأن لدينا ثقة كبيرة به".

وإلى جانب فشله في الاحتفاظ بلقب كأس السوبر الإسباني، يبدو نادي برشلونة في وضع صعب بالدوري؛ حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليغا برصيد 41 نقطة من 19 مباراة بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، و7 نقاط عن وصيفه ريال مدريد الذي تبقت له مباراة إضافية.

ويطمح البلوغرانا لمواصلة تقدمه في دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تجاوز دور المجموعات والتأهل إلى ثمن النهائي.

شارك: