من أكثر تضررًا من استمرار تشافي هيرنانديز مدربًا لبرشلونة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 17:23
تشافي هيرنانديز يوافق على البقاء مع برشلونة الإسباني الموسم المقبل (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن هوية أكثر نجوم برشلونة الإسباني المتضررين من بقاء تشافي هيرنانديز في منصبه الموسم المقبل، رغم إعلان رحيله بصورة رسمية في وقت سابق.

وكان المدرب الإسباني أعلن أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي، تنحيه عن منصبه بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا حاجة برشلونة الماسة لإحداث تغيير في جهازه الفني، وهو القرار الذي أكد تشافي في أكثر من مناسبة رفضه التراجع عنه مهما كانت الضغوطات.

لكن سرعان ما نجحت إدارة البلوغرانا في إقناع تشافي هيرنانديز بالبقاء في منصبه، رغم خروج الفريق المحرج من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخسارة بصورة ثقيلة (1-4) في الإياب، رغم الانتصار خارج القواعد ذهابًا (3-2).

وبدا بعض اللاعبين يشعرون بحالة من الغضب الشديد، في ظل تراجع تشافي هيرنانديز عن موقفه السابق، والتأكد من بقائه في منصبه الموسم المقبل.

روبرت ليفاندوفسكي المتضرر الأكبر من بقاء تشافي هيرنانديز

بحسب صحيفة "ال ناسيونال" الكتالونية، يبدو المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أكثر المتضررين من بقاء تشافي هيرنانديز مدربًا لبرشلونة الموسم المقبل، حيث يعاني اللاعب المخضرم تحت قيادة المدرب الإسباني في الوقت الراهن.

عانى ليفاندوفسكي بشدة تحت قيادة تشافي هذا الموسم، ما زاد من حدة التكهنات التي تؤكد قرب رحيله الصيف القادم صوب أتلتيكو مدريد.

ونجح المهاجم البولندي في تسجيل 20 هدفًا عبر مختلف المنافسات هذا الموسم، لكن مستواه العام تراجع بصورة ملحوظة، فيما تلقى صدمة استبداله بعد ساعة من مواجهة ريال مدريد التي خسرها النادي الكتالوني (2-3).

ويشعر روبرت ليفاندوفسكي باستياء شديد من بقاء تشافي هيرنانديز، وسط معلومات تؤكد أن هذا القرار يمثل ضربة موجعة لمستقبله مع النادي الكتالوني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر، بعد تحقيق رجال تشافي هيرنانديز 21 انتصارًا و 7 تعادلات، وسط تلقي 4 هزائم جاءت اثنتان منها أمام الغريم التقليدي "الميرنغي".

جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز تولى منصب المدير الفني في برشلونة أواخر عام 2021، بعد رحلة تدريبية مثيرة بصحبة السد القطري، ليقود النادي الكتالوني لإحراز لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، إلى جانب لقب آخر في السوبر الإسباني.

شارك: