برشلونة يجهز 5 خيارات لإنهاء أزمته في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 16:31
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية اليوم السبت، إن برشلونة الإسباني، جهز قائمة بأسماء 5 لاعبين ينشطون في مركز الجناح الأيسر، وذلك للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، استعدادًا للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد 2024-25.

وفشل النادي الكتالوني هذا الموسم في حصد أي لقب، حيث خسر لقب السوبر الإسباني بداية هذا العام على يد الغريم التقليدي ريال مدريد في العاصمة السعودية الرياض، ثم ودع البرسا بطولة كأس الملك من دور الثمانية على يد أتلتيك بلباو، في نفس الشهر.

بينما كانت المرارة الأكبر بالخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارة مؤلمة في عقر داره أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (1-4)، وفي إجمالي المباراتين (4-6)، ثم أخيرًا خسارة (كلاسيكو الأرض) الأحد الماضي أمام الريال (2-1) في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، والتي حسمت لقب الليغا بنسبة كبيرة للميرينغي.

وبدأت إدارة برشلونة التفكير في الميركاتو الصيفي والاستعداد للموسم الجديد، مباشرة بعد ترسيم بقاء المدرب تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني للنادي، من خلال تحديد المراكز التي يتوجب تدعيمها، لتشكيل فريق قوي وتنافسي، بالاعتماد على قاعدة (1/1) بسبب الأزمة الاقتصادية.

يبقى الملف الأكثر إثارة للاهتمام في النادي الكتالوني يتعلق بلا شك بخط الهجوم، وفي الواقع يرغب برشلونة في العثور على نظير لامين يامال على الجانب الأيسر. لذلك يعد البحث عن جناح أولوية وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "سبورت".

5 خيارات أمام برشلونة لتدعيم مركز الجناح الأيسر

وأكد المصدر ذاته، في تقريره أنه إلى جانب رغبة تشافي في التعاقد مع متوسط بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش، والبرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، فإن المدير الرياضي البرتغالي ديكو يسعى لتدعيم مركز الجناح الأيسر كأولوية.

وذكر تقرير "سبورت" أن هناك 5 أسماء جذابة بشكل خاص مطروحة على الطاولة، ويتعلق الأمر بكل من: ميتوما (برايتون الإنجليزي)، وخفيتشا كفاراتسخيليا (نابولي الإيطالي)، ومارتينيلي (أرسنال الإنجليزي)، وساني (بايرن ميونخ الألماني)، ونيكو ويليامز (بيلباو الإسباني) جميعهم ضمن خطط ديكو.

وكان تشافي قد أعلن في يناير/كانون ثان الماضي نيته عدم استكمال المدة المتبقية من عقده، الممتد حتى يونيو/حزيران 2025، قبل أن يتراجع ويؤكد استمراره الموسم القادم.

شارك: