فلورنتينو بيريز يدعم فينيسيوس جونيور ويتجاهل مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 11:17
فينيسيوس جونيور تلقى إشادة كبيرة من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي قدّم أداءً رائعًا في مواجهة الكلاسيكو التي حسمها النادي الملكي 4-1 أمام برشلونة بنهائي كأس السوبر الإسباني، وتجاهل الحديث عن النجم الفرنسي كيليان مبابي.

جاء ذلك خلال تصريحات أبرزتها قناة "Movistar" الإسبانية حيث قال بيريز عن لاعبه فينيسيوس جونيور الذي سجل 3 أهداف: "إنه يتألق دائمًا تقريبًا، اليوم استحق ذلك وهو سعيد جدًا".

بيريز يكشف سر تميز فينيسيوس جونيور

وأضاف: "الجهد الذي يبذله فينيسيوس جونيور في كل مباراة استثنائي، ولهذا السبب فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه سعيد وبحالة جيدة جدًا وكل عام سيكون بحال أفضل".

وأكمل فلورنتينو بيريز: "أخبرت فينيسيوس جونيور بأنه كان يجب عليه تسجيل المزيد من الأهداف، ثلاثة أهداف ليست كافية، لقد أخبرتهم بذلك بالفعل -نجوم ريال مدريد- واحدًا تلو الآخر"، وأكمل وهو يبتسم: "قد أخبرت فينيسيوس لمعرفة ما إذا كان سيسجل المزيد من الأهداف، وفالفيردي لمعرفة ما إذا كان سيركض أكثر".

وعن التتويج باللقب قال: "أنا سعيد لأن المشجعين سعداء بمشاهدة مباراة جيدة، هناك العديد من مشجعي ريال مدريد هنا في السعودية، كما رأينا، والذين قضوا واحدة من أسعد الليالي".

وعن القوة الهجومية لفريقه ريال مدريد الذي تمكن من تسجيل 9 أهداف في مباراتي السوبر بنصف النهائي والنهائي قال: "في هاتين المباراتين من الطبيعي أن تحدث أشياء مثل هذه".

وأردف: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في كلتا المباراتين، وسجلنا الأهداف، واستمتع الناس وأبلغنا المشجعين هنا بأن لدينا فريق رائع وسنعمل جاهدين كل عام لإعطاء الأمل لمئات الملايين من المشجعين".

فلورنتينو بيريز  يتجاهل الحديث عن مبابي

وسُئل بيريز عن مفاوضات ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ليرد بالقول: "هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن ذلك، إنه يوم لتهنئة اللاعبين الموجودين لدينا، وليس للاعبي الفرق الأخرى"، في خطوة أخرى يرى متابعون أنها تأتي لتأكيد الدعم للبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وتطرق للحديث عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بقوله: "إنه حقًا مدرب يناسب أسلوب ريال مدريد بشكل جيد للغاية، نظرًا لطريقته في فهم كرة القدم وسلوكه المثالي في كل مباراة، فإن ريال مدريد وأنشيلوتي يتناسبان معًا بشكل جيد للغاية".

ورد على سؤال حول العلاقة مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وذلك بقوله: "إنها جيدة جدًا، لدينا علاقة مؤسسية جيدة جدًا، أعرف الجهد الذي يبذلونه، اليوم هو حزين بقدر ما أنا سعيد".

ورفض بيريز الحديث عن التحكيم بقوله: "هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن الحكام أيضًا، أنا قلق بشأن كل ما يحيط بكرة القدم، لكن اليوم أنا قلق فقط بشأن حماسة الجماهير".

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي السوبر الإسباني بعدما انتصر 5-3 في نصف النهائي على جاره أتلتيكو مدريد، وقد ظفر  الملكي باللقب بعد لقاء برشلونة في النهائي الذي جرى في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، وفاز بنتيجة (4-1) أمام حضور جماهيري غفير في مدرجات ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

شارك: