ريال مدريد مهدد بفقدان اثنين من أبرز نجومه في الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 16:05
جانب من تدريبات ريال مدريد تحضيرًا لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو (realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش ريال مدريد حالة من الشكوك حول قدرته بالاعتماد على اثنين من أبرز نجومه، عندما يواجه برشلونة يوم الأحد المقبل في الكلاسيكو الشهير، لحساب الأسبوع 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسب تقارير صحفية، غاب الثنائي داني كارفخال وفينيسيوس جونيور عن التدريبات الجماعية الأخيرة بفعل مشكلات عضلية مختلفة، مما يثير الشكوك حول قدرتهم باللحاق بمواجهة برشلونة المقبلة.

وبعد التأهل الصعب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب بركلات الحظ الترجيحية، عاد كافة اللاعبين للتدريبات الجماعية باستثناء فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال، مما يعزز من فرص غيابهم عن الكلاسيكو المرتقب.

ريال مدريد يستعد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

وأشارت التقارير إلى عدم معاناة كارفاخال وفينيسيوس جونيور من إصابات عضلية، مما يمنح الأمل للمدرب كارلو أنشيلوتي إزاء قدرته في الاعتماد عليهم حال تجاوز الإرهاق البدني الحالي.

ويبدو أن أنشيلوتي في حاجة ماسة لانتظار تدريبات الغد، من أجل تحديد قدرة الثنائي كارفاخال وفينيسيوس جونيور على الظهور مع الجمهور، واللعب مع النادي الملكي أمام برشلونة في الكلاسيكو.

واكتفى كارفاخال وفينيسيوس جونيور في خوض تدريبات التعافي التي اعتمدت على جلسات العلاج الطبيعي داخل منشآت مدينة بالديبيباس الرياضية بالعاصمة الإسبانية من أجل التخلص من المشكلات العضلية التي لاحقتهم بعد مواجهة مانشستر سيتي الماراثونية.

إنجاز أسطوري

نجح ريال مدريد في حجز مقعده ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على مانشستر سيتي بركلات الحظ الترجيحية، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

ورغم كثرة الفرص التي لاحت أمام نجوم مانشستر سيتي، نجح ريال مدريد في الصمود وتجريد الفريق الإنجليزي من لقبه بانتظار مواجهة النادي الملكي المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

وضرب ريال مدريد بهذه النتيجة موعدًا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أكثر المباريات المنتظرة إثارة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعد حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبًا، فيما يتصدر منافسات الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.

شارك: