توخيل يشعر بالقلق قبل لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 13:41
توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني (X/iMiaSanMia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشعر الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، بالقلق بأن لا يكون فريقه في كامل جاهزيته قبل أن يلتقي ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

ومن المُقرر أن يلتقي بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في ذهاب نصف النهائي، على أرضية ملعب بايرن "أليانز آرينا" يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري، قبل أن يتجدد الصدام بينهما في مباراة العودة على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 8 مايو/ أيار القادم.

ويُعاني بايرن ميونخ من عدة غيابات ويأمل المدرب توخيل أن تكون صفوف فريقه كاملة قبل ملاقاة "الميرينغي" بدوري الأبطال في المربع الذهبي هذا الموسم.

ماذا قال توخيل عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ؟

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية: "نحن نأمل أن نستعيد بعض اللاعبين المصابين ليكون لدينا بدلاء ولكي تكون صفوفنا كاملة".

وأضاف المدرب الألماني: "ولكن بالنسبة لنا نحن سنقوم بجهد كبير وتفكيرنا هو أن نُقدّم تضحيات في مباراة بمثل هذا المستوى".

وأردف توخيل عن ملاقاة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا: "ستكون  المباراتان مختلفتين تمامًا لأن أسلوب ريال مدريد مختلف تمامًا عن أسلوب أرسنال، أنا لم أشاهد ريال مدريد كثيرًا هذا الموسم ولكن نحن نعلم قدرتهم".

واختتم تصريحاته بالقول: "إنها واحدة من أصعب المباريات التي يمكنك لعبها ضد أكبر نادٍ في العالم، ولكن نحن نتطلع إلى هذا التحدي ونأمل أن نكون على قدره".

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد قد تأهلا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بفوزهما على أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين على الترتيب في ربع النهائي؛ حيث استفاد النادي البافاري من تعادله ذهابًا في ملعب أرسنال "الإمارات" بنتيجة 2-2، ليتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه إيابًا بهدف نظيف على ملعبه "أليانز آرينا"؛ أمّا ريال مدريد، فقد أقصى مانشستر سيتي بفوزه عليه ركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (4-4).

يُذكر أنّ توخيل واجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في عدة مناسبات مختلفة ومع 3 أندية، حيث لعب ضد المرينغي عندما كان في بوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان، إلى جانب تشيلسي والآن يتأهب لملاقاة الملكي من جديد ولكن وهو مديرًا فنيًا لبايرن ميونخ.

شارك: