ريال مدريد يتقدم بطلب إلى رابطة "لا ليغا" بسبب لقاء بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 20:37
لاعبو ريال مدريد (X/@realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحف الإسبانية، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد تقدم بطلبٍ خاصٍ لرابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، بسبب مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الميرينغي قد حجز مقعدًا في المربع الذهبي لدوري الأبطال بعد تغلبه على مانشستر سيتي في ربع النهائي بركلات الترجيح، عقب التعادل ذهابًا 3-3 وإيابًا 1-1، ليواجه العملاق البافاري الذي تأهل على حساب أرسنال (3-2) بمجموع المباراتين.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل/ نيسان الجاري للعب مباراة الذهاب بين الناديين، والمقررة إقامتها في ملعب أليانز أرينا معقل البايرن.

ريال مدريد يرغب في تقديم مباراته أمام سوسيداد 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد طلب من رابطة الليغا، تقديم مواجهة ريال سوسيداد في الجولة 33 من منافسات الدوري ليوم واحد، لتُلعب في يوم الجمعة 26 أبريل، بدلًا من السبت والاستراحة ليوم آخر للاستعداد إلى موقعة الذهاب التي سيلعبها خارج الديار.

وتلعب مواجهة سوسيداد وريال مدريد يوم السبت 27 أبريل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة (72 ساعة فقط من مواجهة بايرن)، وهو ما سيصعّب على اللاعبين عملية الاستشفاء والراحة قبل السفر إلى ميونخ، خاصةً مع وجود مباراة هامة قبل تلك الجولة أمام الغريم التقليدي برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي توقّع قبول طلبه من رابطة الدوري، مثلما حدث مع الفرق الأخرى في السابق كبرشلونة وأتلتيكو مدريد، عندما قام برشلونة بتقديم مباراته ضد مايوركا إلى 9 مارس للاستفادة من فترة راحة أطول لمواجهة نابولي (يوم الثلاثاء) وأتلتيكو الذي تم تقديم مباراته إلى 9 مارس عندما كانت لديه مباراة الإياب ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء التالي.

الريال يطلب تقديم موعد مباراته ضد سوسيداد

ويرغب الريال حاليًا في لعب المباراة في يوم الجمعة 26، وهو اليوم المحدد لمباراة ألميريا وخيتافي، بيد أنها مباراة دون انعكاسات مباشرة على الجدول والمنافسة، مما يجعلها قابلة للاستبدال بمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد دون مشاكل واضحة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 78 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الوصيف برشلونة، بينما يحتل سوسيداد المركز السادس بـ50 نقطة.

شارك: