أسطورة بايرن ميونخ يشيد بهدف ساني في مواجهة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 17:21
احتفال ليروي ساني بهدفه في شباك مدريد (X/@brfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الهولندي أريين روبن، أسطورة بايرن ميونخ، بهدف لاعب الفريق البافاري ليروي ساني الذي سجله في شباك ريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل العملاق الألماني مع النادي الملكي بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة شهدت تقدم الريال، قبل أن يعادل النجم الفرنسي النتيجة بهدف رائع من مهارة فردية، ثم أضاف هاري كين الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء، قبل أن يعادل النادي الميرنغي النتيجة من ركلة جزاء عن طريق فينيسيوس جونيور.

هدف ساني يثير إعجاب روبن

وتحدث أسطورة البايرن ومنتخب هولندا السابق، والذي اشتهر بتسجيله للأهداف على طريقة الـR2 في ألعاب أجهزة الفيديو، عن هدف التعادل للبايرن، حيث أشاد بأسلوب النجم الفرنسي في المرور من لاعبي الخصم وطريقة التسديد.

وقال روبن في مشاركة مع بودكاست أمازون برايم: "إنه يعرف بالضبط كيف يفعل ذلك: اركض بسرعة، وراوغ إلى الداخل وأطلق تسديدة في زاوية المرمى. لقد فعلها ليروي (ساني) على أكمل وجه. لقد كان هدفًا رائعًا حقًّا". 

وتأتي إشادة النجم الهولندي بهدف الجناح البالغ من العمر 28 عامًا، بسبب تذكره لما كان يفعله هو بدفاعات الخصوم بنفس الطريقة؛ إذ كان روبن، الذي لعب بقميص البايرن لمدة 10 مواسم، هو أحد أفضل الأجنحة اليمنى التي تستطيع المراوغة من اليمين، والتسديد في الزاوية الصعبة على حراس المرمى.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يستعد لمواجهة شتوتغارت يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الألماني، حيث يبحث البافاري عن فوز لضمان المركز الثاني، ثم سيتوجه رفاق ليروي ساني إلى مدريد بعد ذلك، لخوض لقاء الإياب أمام ريال مدريد في التشامبيونز ليغ، من أجل مقعد مؤهل للمباراة النهائية.

شارك: