بايرن ميونخ يتحرك لتحصين نجمه أمام أطماع ثنائي "البريميرليغ"

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 16:40
ليروي ساني وألفونسو ديفيز ثنائي بايرن ميونخ يحتفلان مع كينغسلي كومان (tiwtter/Abendzeitung)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني، لتمديد عقد أحد نجومه، خلال الفترة المُقبلة، من أجل الإبقاء عليه لفترة أطول داخل قلعة "أليانز أرينا" معقل البافاري، وقطع الطريق أمام أطماع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي تسعى للتعاقد معه.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية أنّ ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين قد دخلا في سباق لضم الألماني ليروي ساني جناح النادي "البافاري"، وبدرجة أقل مانشستر يونايتد.

بايرن ميونخ يتأهب لتجديد عقد ساني

وأكد كريستوف فروند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ أنّ النادي سيجري مفاوضات مع ساني من أجل تمديد عقده، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو/ حزيران 2025.

وقال فروند في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق، فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "X": "نحن لسنا في عجلة من أمرنا، ولكن ستكون هناك أيضًا محادثات مع ليروي، نحن سعداء جدًا به".

وأضاف: "إنه أفضل عام له (ليروي ساني) في بايرن ميونخ .. لهذا السبب أنا متأكد من أنه يمكن أن يبقى في بايرن لفترة أطول".

بايرن ميونخ متفائل بتجديد عقد ساني

ويرتبط أكثر من لاعب داخل النادي الألماني بإمكانية الرحيل عن الفريق، ومن بينهم جوشوا كيميتش، والكندي ألفونسو ديفيز الظهير  الأيسر للنادي، وكلا اللاعبين ينتهي عقدهما مع العملاق "البافاري" في يونيو 2025.

واقترن اسم ليوري ساني، بالانتقال إلى "آنفيلد" لإمكانية تعويض محمد صلاح في ليفربول، الذي يرتبط بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، علمًا أن النجم المصري نال اهتمامًا كبيرًا من اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ويجيد ليوري ساني اللعب في مركز محمد صلاح (الجناح الأيمن)، ويقدم مستويات مميزة مع بايرن ميونخ هذا الموسم؛ مُسجلًا 9 أهداف في 25 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، كما قدّم 11 تمريرة حاسمة.

يُشار إلى أن النادي "البافاري" يحتل وصافة الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن (45 نقطة)، مع وجود مباراة مؤجلة لصالح بطل ألمانيا للموسم الماضي.

يُذكر أنّ بايرن ميونخ يتأهب لملاقاة فيردر بريمن، وذلك يوم الأحد القادم 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، في ملعب "أليانز أرينا"، برسم الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني "البوندسليغا" لموسم 2023-24.

شارك: