صراع بين ناديين إنجليزيين لإعادة نجم بايرن ميونخ للبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 12:59
ثلاثي بايرن ميونخ الألماني ليروي ساني وجمال موسيالا وهاري كين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة الألمانية، عن اهتمام عملاقَي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة، مانشستر سيتي وليفربول، بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني، ليروي ساني، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعيش ساني (27 عامًا) واحدة من أفضل فتراته على الإطلاق هذا الموسم مع العملاق "البافاري"، خاصة بعد وصول المهاجم الهداف، هاري كين، الذي شكل ثنائية رائعة مع الجناح الدولي الألماني.

ووفقًا للصحفي الشهير "Christian Falk" التابع لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، يرغب في استعادة نجمه السابق من جديد، بعد أن رحل عن صفوف "السيتيزتس" في 2020، ويواجه منافسة شرسة من نادي ليفربول.

مانشستر سيتي وليفربول مهتمان بالتعاقد مع ساني.

وأكد فالك أن الناديين يتطلعان لإعادة اللاعب إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، إلا أن بايرن ميونخ لن يفرط في لاعبه بهذه السهولة، خاصة مع مستواه الحالي وتأثيره.

كما أشار الصحفي المتخصص في أخبار النادي الألماني، أن المدير الرياضي للبايرن كريستوف فرويند، سيبدأ المفاوضات مع ممثلي ساني ووكيل أعماله، فالي رمضاني، عقب انتهاء التوقف الدولي لشهر نوفمبر الحالي، من أجل تمديد عقد اللاعب والحفاظ عليه.

ويمتد عقد النجم الدولي الألماني الحالي مع بطل البوندسليغا إلى صيف 2025، وهو ما قد يدفع إدارة الفريق لبيعه في الميركاتو الصيفي القادم في حال فشلها بإقناعه بالبقاء، خوفًا من خسارته بالمجان بعد ذلك.

جدير بالذكر أن ساني قد شارك في 18 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم رفقة بايرن ميونخ، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 أخرى.

شارك: