بعد آيت نوري.. ليفربول يوجه اهتمامه لنجم بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 14:15
أرشيفية- لاعبو نادي بايرن ميونخ من موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ في نافذة الانتقالات الصيفية، في ظل سعي الريدز للتعاقد مع ظهير أيسر، ويأتي ذلك بعد رفض نادي وولفرهامبتون واندرز فكرة بيع نجمه الجزائري ريان آيت نوري.

ووفقًا لما أوردته شبكة "90MIN" البريطانية، فإن ليفربول يسعى بقوة إلى التعاقد مع ديفيز من بايرن ميونخ لتعزيز مركز الظهير الأيسر، وأوضح التقرير أن مسؤولي الريدز يركزون على وضع ديفيز، الذي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2025، ويرفض التفاوض مع بايرن ميونخ حول توقيع عقد جديد.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول سيجد منافسة قوية من جانب مانشستر سيتي وتشيلسي فضلًا عن ريال مدريد الذي يرغب بقوة أيضًا في التعاقد مع النجم الكندي لتقوية جهته اليسرى من خط الدفاع.

ويظل ديفيز خيارًا لإدارة الريدز، رفقة الجزائري آيت نوري أيضًا، حيث لم يفقد فريق حمُر الميرسيسايد إمكانية التعاقد معه، بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها مع الذئاب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" هذا الموسم.

وخلال فترته مع بايرن ميونخ، حصد ديفيس 13 لقبًا؛ أبرزهم دوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب في مسابقة الدوري الألماني "بوندسليغا".

يُشار إلى أنّ وكيل أعمال ديفيس، الفلسطيني نضال حوسه، قال من قبل إنه واللاعب لديهما "شكوك" حول الاستمرار وتمديد العقد في النادي البافاري نتيجة عدم الاستقرار وتغيير المدربين.

وكان ديفيز قد وفد إلى بايرن ميونخ في عام 2019 قادمًا من نادي فانكوفر وايت كابس، وشارك مع النادي البافاري في 171 مباراة بمختلف المسابقات وأحرز 8 أهداف وقدم 28 تمريرة حاسمة.

شارك: