برشلونة يعرض اثنين من لاعبيه على أندية دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 16:28
أنسو فاتي مرشح لمغادرة برشلونة صوب دوري روشن السعودي (fcbarcelona.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط برشلونة الإسباني لعرض اثنين من لاعبيه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يطمح لتسويقهم لدى أندية دوري روشن السعودي، للحصول على عائد مالي يساعد النادي على الخروج من أزمته الاقتصادية.

حسب صحيفة "سبورت"، فإن النادي الكتالوني الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، يسعى لبيع اثنين من لاعبيه إلى أندية من الدوري السعودي، وهما إنسو فاتي وكليمون لينغليت.

ويأمل البلوغرانا في التخلص من عدة لاعبين في إطار عملية تحقيق التوازن، وجلب صفقات جديدة بعد تأكد بقاء تشافي هيرنانديز في منصبه الموسم المقبل.

برشلونة يخطط للتخلص من فاتي ولينغليت

يعتقد مسؤولو برشلونة أن إنسو فاتي لا يمتلك فرصة حقيقية للعودة إلى صفوف النادي الكتالوني، بعد فشله الكبير في تجربته الراهنة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض فاتي بصحبة برايتون 28 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، ما جعله عرضة لانتقادات الجماهير والمدرب روبرتو دي زيربي على حد سواء.

ويسعى برشلونة لعرض فاتي البالغ من العمر 21 عامًا، لدى أندية الدوري السعودي، خاصة أن عمالقة أوروبا لا يرغبون في الحصول على اللاعب بفعل كثرة إصاباته وتراجع مستواه التهديفي بصورة كبيرة.

وفي سياق متصل، يخطط برشلونة للتخلص من المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت في الميركاتو المقبل، حيث يلعب المدافع البالغ من العمر 28 عامًا، معارًا في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، وسط خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز بشكل كامل، ما يجعله أقرب للرحيل عن البلوغرانا في الميركاتو الصيفي.

ويأتي تحرك البلوغرانا لعرض لاعبيه على أندية من الدوري السعودي، من أجل كسب أكبر قدر ممكن من المال لتجاوز أزمته الاقتصادية الراهنة، وتمويل صفقات جديدة بطلب من تشافي هيرنانديز.

وارتبط برشلونة بالعديد من اللاعبين الجدد يتقدمهم بيرناردو سيلفا، كما أنه مطالب بحسم ملفات اللاعبين المعارين على غرار جواو فيليكس وجواو كانسيلو.

جدير بالذكر أن برشلونة يعيش موسمًا متواضعًا في ظل اقترابه من خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، إلى جانب توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان.

شارك: