موعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

2023-02-01 21:13
مجسم كأس العالم للأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب عشاق كرة القدم من الموعد المنتظر، وهو انطلاق كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة التي تقام في المغرب للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة خلال الشهر الجاري.

بث مباشر: مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

يشارك في مونديال الأندية الفريق الأفضل من كل قارة، والذي يتم تحديده بفوزه بدوري الأبطال أو البطولة الموازية لها، بالإضافة إلى الفائز بدوري البلد المستضيف.

وتعد بطولة كأس العالم للأندية ذات أهمية خاصة للفرق العربية، حيث تتيح الفرصة لمواجهة مدارس أخرى في كرة القدم من الأفضل في التاريخ، على غرار الأوروبية وأمريكا الجنوبية.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على كل شيء عن حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023، الموعد والقنوات الناقلة والفقرات المنتظرة وأكثر من ذلك.

متى موعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023؟

موعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية هو يوم الأربعاء القادم 1 فبراير 2023، وسيقام في ملعب طنجة الكبير الواقع في إحدى أعرق المدن في العالم العربي.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل قبل المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن توقيت الحفل المنتظر أن يكون شيقًا.

ما القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023؟

أعلنت القنوات المغربية الرياضية حصولها على حقوق بث جميع أحداث ومباريات كأس العالم للأندية 2023، ومن المقرر أن تقوم بنقلها عبر الأرضية.

ولن تكون قناة TNT هي الوحيدة الناقلة لمجريات مونديال الأندية، حيث حصلت قناة SSC السعودية أيضًا على حقوق بث المسابقة، وستتمكن من مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 عبر أي من القناتين العربيتين.

ما القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023؟

كيفية مشاهدة البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023

بحصول SSC على حقوق بث مونديال الأندية، سيتمكن الجمهور من مشاهدة جميع الأحداث من خلال منصة شاهد المذاعة عليها جميع قنوات الشبكة السعودية.

ولمشاهدة البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 عبر الإنترنت، عليك الاشتراك في الباقة الرياضية "شاهد VIP".

الحدثالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023الأربعاء 1 فبراير 2023SSC
الرياضية المغربية
Shahid VIP


ما فقرات حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023؟

لم يتم الإعلان عن جميع فقرات حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023، لكن المؤكد أن الكثير من المفاجآت تنتظر الجمهور العربي والعالمي.

بحسب الصحف المغربية، فإن الحفل سيكون بإشراف المنتج والموزع نادر بلخياط المعروف بـ"ريدوان"، وذلك بتكليف مباشر من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

سيقوم ريدوان -بحسب الأنباء- بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية 2023 بمشاركة عدد من الفنانين، كما ينتظر الجمهور مفاجأة كشف عنها موقع "Rue20"، وهي مشاركة الشاب خالد في الحفل، ولم يخرج أي تأكيد رسمي أو نفي للأمر.

ما مباراة افتتاح كأس العالم للأندية 2023؟

مباراة افتتاح كأس العالم للأندية 2023 سوف تجمع بين النادي الأهلي، المشارك بعد حصوله على المركز الثاني بدوري أبطال أفريقيا، ونادي أوكلاند سيتي ممثل قارة أوقيانوسيا.

أما موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي الافتتاحية لمونديال الأندية، فهو الثامنة مساءً بتوقيت طنجة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالملعب
الأهلي - أوكلاند سيتيالأربعاء 1 فبراير 2023،
21:00 مصر، 20:00 المغرب
SSC
الرياضية المغربية
Shahid VIPاستاد طنجة الكبير
شارك: