نتيجة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

2023-02-04 23:20
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري (Twitter/fifaworldcup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استضاف ملعب طنجة الكبير مباراة النادي الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية 2023، والتي جمعته بأكثر الفرق مشاركةً في البطولة نادي أوكلاند سيتي.

ويُعد الأحمر ثاني أكثر الأندية مشاركةً في المسابقة، واستهل المشوار هذا العام وهو على أمل تخطي إنجازه الأبرز الذي حدث ثلاث مرات، وهو الفوز بالبرونزية.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

وهنا ينقل لكم winwin نتيجة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2023، وكذلك نتعرف إلى موعد مباراة الأحمر القادمة في المونديال.

نتيجة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية 2023

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم النادي الأهلي على نادي أوكلاند سيتي بهدفٍ دون رد، وباستثناء الهدف، لم يقدم الفريقان أي شيء خلال الفصل الأول من المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2023.

ومع بدايات الشوط الثاني، أضاف الأهلي الهدف الثاني في مرمى ممثل أوقيانوسيا في مونديال الأندية 2023، قبل إضافة الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة.

أهداف مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية 2023

أحرز حسين الشحات هدف الأهلي الأول في شباك أوكلاند سيتي في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول، حيث روض كرة من أمام منطقة الجزاء وأرسل تسديدة قوية مرت للشباك من على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 56 من زمن اللقاء، أحرز محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي من انفراد تام، تصرف فيه بشكلٍ جيد وأرسل تسديدة أرضية سكنت الشباك.

أضاف بيرسي تاو هدف المارد الأحمر الثالث في الدقيقة 86، وقد جاء الهدف بعد ثنائية بين تاو وكهربا، وضعت المهاجم الجنوب أفريقي في مواجهة الحارس، فأودع الكرة في المرمى.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية هو يوم السبت 4 فبراير/ شباط 2023، وستكون ضد نادي سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت طنجة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: