معتز إينو: الأهلي يملك فرصة لاكتساح الترجي في نهائي أفريقيا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 17:56
أرشيفية- معتز إينو النجم السابق للنادي الأهلي المصري (facebook/motaz.eno)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى معتز إينو نجم النادي الأهلي السابق، أنّ المارد الأحمر يستطيع تحقيق الفوز أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفارق كبير من الأهداف.

وتتجه الأنظار صوب استاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن مساء السبت، مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت على استاد حمادي العقربي برادس معقل فريق الترجي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأصبح الأهلي بحاجة لتحقيق الانتصار بأي نتيجة، من أجل الظفر باللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وتحدث معتز إينو لاعب الأهلي السابق، عن المباراة، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، قائلًا: "وجود ذلك الجمهور الذي سيملأ استاد القاهرة، سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة جدًا وحافزًا للتتويج، يجب على اللاعبين أن يبادروا بالهجوم بشكل كبير منذ بداية المباراة، وهذا هو المفتاح للفوز".

وأردف: "الأهلي لديه مفاتيح كثيرة للعب، أولها كان علي معلول؛ لكن للأسف تعرض لتلك الإصابة، هناك إمام عاشور هو الحل الأول للفريق، ثانيًا حسين الشحات في حال عودته لمستواه، لأنه يمر بتراجع في المستوى منذ فترة، كذلك بيرسي تاو، أتمنى أن يكون جميع اللاعبين في حالتهم من أجل تحقيق اللقب".

معتز إينو: الأهلي سيتأثر بغياب علي معلول

وعما إذا كان سيتأثر الأهلي بغياب علي معلول، قال: "في ظل أجواء الملعب والحضور الجماهيري، كل تلك الأشياء ستساعد كريم فؤاد إذا شارك بدلًا من معلول، لكن إذا تحدثنا بصراحة، فإن غياب معلول سيكون مؤثرًا بشكل كبير، ومهما كان اللاعب الذي سيشارك مكانه فلن يعوضه بالشكل الكافي، إصابته باتت واقعًا الآن، وعلى كولر أن يجد البديل له فيما تبقى من مباريات في الموسم".

وعن رأيه في لاعبي الترجي، قال: "بالنسبة لي لم أجد أي خطورة من الترجي في مباراة الذهاب مع احترامي الكامل لهم، الترجي فريق كبير بتاريخ عريق لكنني كنت أنتظر أن أشاهد نهائيًا أقوى في الذهاب، توقعت فوز الزمالك بسهولة بنهائي الكونفيدرالية، وأتوقع أن الأهلي سيهزم الترجي بسهولة أيضًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "رأيي أن لاعبي الأهلي كان بإمكانهم تسجيل هدف على الأقل في مباراة الذهاب إذا ضغطوا وهاجموا بشكل أكبر، التسجيل في تونس كان ليجعل الأمر أسهل بكثير في مباراة القاهرة، لكنني أثق في أن الفريق لديه فرصة كبيرة في الانتصار بسهولة على الترجي، حال تسجيل هدف مع بداية المباراة، أعتقد أن الفريق التونسي سينهزم بعدد كبير من الأهداف".

شارك: