winwin يكشف سر رسالة محمد عبد المنعم الغامضة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 18:16
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات الماضية جدلًا حيال رحيل محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.
 
ونشر محمد عبد المنعم مقطع فيديو في أثناء احتفاله مع جماهير الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مُعلقًا عليه: "سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء".
 
في سياق متصل، قال مصدر خاص لـ"winwin": "في الوقت الذي أقيم فيه نهائي دوري أبطال أفريقيا، حضر اثنان من وكلاء الأعمال الأجانب، تابعان لأحد وكلاء اللاعبين في مصر، وقد جاءا إلى مصر لمتابعة محمد عبد المنعم من أجل تسويق اللاعب في أوروبا، وعرضه على أحد الأندية الأوروبية".

وأضاف المصدر: "لم تكن هذه المرة الأولى التي تتم فيها متابعة ومشاهدة عبد المنعم من أحد الوكلاء الأجانب".
 
وأشار المصدر: "محمد عبد المنعم لديه رغبة كبيرة في الاحتراف، كما أنه أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في وقت سابق في الخروج للاحتراف، خاصةً أن اللاعب يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع المارد الأحمر".
 
وأتم المصدر تصريحاته مشددًا: "عبدالمنعم كان حريصًا على تأجيل الحديث عن هذا الأمر أو متابعة العروض المقدمة إليه، لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المفترض أن يدرس اللاعب خلال الفترة الحالية العروض المقدمة إليه".

أبرز أرقام محمد عبد المنعم مع الأهلي هذا الموسم

جدير بالذكر أن عبد المنعم شارك مع النادي الأهلي هذا الموسم في 12 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 3 مواجهات في كأس العالم للأندية.
 
وخاض مدافع الأهلي 12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح في تسجيل هدف وحيد، كما شارك في مباراتين في بطولة كأس السوبر المصري.
 
ويحضر محمد عبد المنعم حاليًا في معسكر منتخب مصر الأول، استعدادًا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك: