معلول يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي ويكشف سر التتويج الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 21:24
التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري عن فرحته الغامرة بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، ووجه رسائل شكر وتقدير إلى زملائه والإدارة والجماهير.

وتعرض النجم الدولي التونسي لإصابة قوية بقطع جزئي في وتر أكيليس خلال الدقائق الأولى من ذهاب نهائي دوري الأبطال ضد الترجي الرياضي التونسي وغاب عن مباراة الإياب التي شهدت تتويج المارد الأحمر باللقب.

معلول يُعبّر عن فخره بإنجازات الأهلي خلال السنوات الماضية

وقال معلول عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "‎مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والبطولة العشرون منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

وأضاف: "أتوجه بالشكر إلى الإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على إيفائهم بوعدهم لي بالتتويج باللقب وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائمًا بمن حضر.. كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به.. وهو ليس غريبًا على جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

وتابع: "‎كنت أتمنى الوجود مع الفريق في استاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي وكذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أنني حاضر بينكم، ‎حرمتني الإصابة من الحضور والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل جهدي للعودة سريعًا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد حرص على زيارة النجم التونسي معلول بالمستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس، واطمأن بيبو على حالة معلول وأكد مساندته ورفع معنوياته وتوفير كافة احتياجاته العلاجية والتأهيلية حتى يعود للملاعب في أفضل حالاته الصحية.

وعزّز النادي الأهلي هيمنته على عرش كرة القدم الأفريقية، بتحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه العريق، وذلك بعد فوزه على نادي الترجي التونسي في مباراة الذهاب بهدفٍ لا شيء، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب القاهرة الدولي.

شارك: