كاردوزو: الترجي لا يخاف الأهلي وجئنا للقاهرة من أجل اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 17:08
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (Facebook/Esperance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ميغيل كاردوزو المدير الفني البرتغالي لنادي الترجي الرياضي التونسي، أن فريقه لم يلعب بشكل دفاعي ضد الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشدّد على قدرة فريقه على العودة من القاهرة باللقب الخامس.

وقال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نحن فخورون بوصولنا إلى المباراة النهائية، وما قدمناه على مدار البطولة، اللعب في دوري الأبطال حلم للعديد من الفرق، حتى في الدوري المصري هناك صراع على التأهل إلى النسخة المقبلة".

وأضاف: "يجب أن نخوض المباراة من دون خوف، وأن نستخدم كل أسلحتنا في الملعب، إيماننا ليس السحر، لكني أثق في الساحر الذي يعمل جاهدًا لصقل مهاراته الكروية، وهذه هي فلسفتي في التدريب".

الترجي يرفع التحدي أمام الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا

وتابع كاردوزو: "أنا أرتكز على العمالقة، والعمالقة هم لاعبو فريقي وأثق فيهم، نحن في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأن كل اللاعبين لديهم تركيز مرتفع وحب كبير للنادي".

وبشأن لقاء الذهاب، قال المدرب البرتغالي: "لم نلعب مباراة دفاعية في لقاء الذهاب، وبإمكانكم رؤية إحصاءات المباراة، لقد سيطر الترجي على اللقاء.. حينما تشاهد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا لم يكن هناك فريق يدافع وآخر يهاجم، بل هناك توازن وهذا ما نريده، شاهدت مباراة الذهاب مرتين وأنا سعيد بما قدمه فريقي".

وأتم حديثة بالقول: "تأسيس الترجي عام 1919 كان في ظروف صعبة، واسمنا مستوحى من التحدي، وجئنا إلى هنا للعودة باللقب إلى تونس، جئت إلى القاهرة من قبل في 2010 لمواجهة الأهلي، لا أريد التحدث عن الخصم وأريد الحديث عن فريقي فقط، نحن على دراية بمكامن القوة في الأهلي ونحترمه كثيرًا، وأعتقد أن الأهلي يحترمنا أيضًا".

موعد لقاء الإياب بين الترجي والأهلي 

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتقرر انطلاق مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة (السادسة بتوقيت تونس).

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي والترجي الأسبوع الماضي في تونس على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شارك: