كولر: ندرك قوة الترجي وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 14:08
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري (alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضيفه الترجي، على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت 25 مايو/ أيار، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت على استاد حمادي العقربي معقل فريق الترجي برادس في تونس، قد انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يوجد فارق بين مباراة نهائية وغيرها من المباريات، نتعامل مع كل المواجهات بكل جدية، ولدينا لاعبون لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع النهائي، حيث مروا بالعديد من الضغوطات من خلال مباريات مماثلة".

وأضاف: "سعيد جدًا بحضور الجماهير غدًا، ونحن بحاجة لدعمهم ومساندتهم من أول دقيقة بالمباراة.. نحتاج جمهور الأهلي ودعمهم، نحتاجهم لإشعار المنافس أنهم يلعبون خارج أرضهم أمام جمهور قوي".

هل الأهلي مرشح للتتويج؟ كولر يجيب

وعما إذا بات الأهلي مرشحًا للتتويج بالبطولة بعد التعادل ذهابًا، قال: "مهمتي هي أن أجهز اللاعبين لتلك الأمور، من شاهد مباراة الذهاب يعي جيدًا قوة الترجي، وأن المباراة ستكون صعبة، الفرص متساوية للفريقين ولا توجد أفضلية لفريق على آخر".

وأوضح كولر: "في الأيام الماضية، لا يفكر أي لاعب في الفريق بتلك الطريقة، الجميع يعرف أهمية المباراة وقوة المنافس.. لا يوجد أي فرد في الفريق يُقلل من قوة الترجي".

وعن سيناريو المباراة وحاجة فريقه لتسجيل أكثر من هدف إذا تلقت شباكه أهدافًا من الترجي، قال: "سنحاول منع الترجي من التسجيل هنا، لكن حتى إذا تمكنوا من ذلك، فلاعبو الأهلي سيدركون أنهم يتوجب عليهم تسجيل هدفين، نعي ذلك جيدًا".

وتابع: "ألعب بفكر هجومي سواء كانت المباراة في ملعبنا أو خارجه، نهدف لشيء وحيد في كل المباريات، وهو الفوز، أحاول الفوز في كل مباراة وكل اللاعبين يعرفون ذلك، ومستعدون للتعامل مع أي سيناريوهات تخص النهائي".

واختتم كولر قوله: "لم أر أي خشونة غير طبيعية من لاعبي الترجي في مباراة الذهاب، كان هناك عدة التحامات طبيعية نظرًا لقوة المباراة وأهميتها، لم أر شيئًا غير طبيعي أو مبالغ فيه".

شارك: