الأهلي المصري يرفض التخلي عن صفقة بلعيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 19:59
زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري (Facebook:USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات صفقة بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بعدما زعمت مصادر صحفية تعثر انضمام اللاعب إلى الأهلي، مؤكدًا أن النادي المصري ما زال يصر على إتمام الصفقة.

وأفصح مصدر خاص لموقع "winwin" أن النادي الأهلي ما زال في مفاوضات مع زين الدين بلعيد، اللاعب الدولي الجزائري حتى الآن، ومع نادي اتحاد العاصمة الجزائري أيضًا.

وأكد المصدر أن نادي اتحاد العاصمة لا توجد لديه أي أزمة بشأن إتمام صفقة بلعيد إلى المارد الأحمر، منوهًا إلى وجود أزمة بين النادي المصري واللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

الأهلي يصر على إتمام صفقة بلعيد

وأوضح المصدر أن الأهلي يسعى لحسم صفقة بلعيد من الناحية المادية، خاصة مع حضور عرض من نادي سينت ترويدن البلجيكي للحصول على خدمات المدافع الجزائري، مؤكدًا بأن المفاوضات لم تتوقف حتى الآن وما زالت مستمرة بشكل طبيعي.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا لما تبقى من عمر الموسم الكروي الحالي، وكذلك لضمان مدافع صلب خلال المواسم المقبلة.

جدير بالذكر أن بلعيد انتقل إلى صفوف اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من نادي نصر حسين داي، وخاض رفقة اتحاد العاصمة في 137 مباراة ونجح في تسجيل 13 هدفًا، وصنع 3 آخرين وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، كما تُوج رفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي عام 2023.

وخلال الموسم الحالي، شارك بلعيد في 32 بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف، بينما غاب عن فريقه في المباريات الأخيرة من عمر الدوري الجزائري بسبب انضمامه إلى معسكر المنتخب الجزائري، حيث شارك بديلًا في مواجهة أوغندا ضمن تصفيات مونديال 2026.

شارك: