مدرب إنتر ميلان ينصح محمد صلاح ويبدي إعجابه برياض محرز

2021-09-20 23:01
الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجه سيموني إنزاغي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الاثنين 20 سبتمبر/ أيلول، رسالة إلى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بشأن تجديد تعاقده مع "الريدز"، وأشاد كثيرا بقدرات النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا أنه أحد أفضل اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في أي وقت.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى تعثر المفاوضات بين نادي ليفربول والمصري محمد صلاح بشأن تجديد عقده بسبب رغبة الفرعون في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو أكثر من ضعف ما يعرضه النادي الإنجليزي.

سيموني إنزاغي لمحمد صلاح: فكر بقلبك أولا

طالب مدرب إنتر ميلانو الإيطالي النجم المصري بأن يفكر بقلبه أولا ليتخذ القرار الأفضل له، وذلك في مقابلة له مع بوابة العين الإماراتية، قال فيها: "محمد صلاح لاعب رائع، ونصيحتي له أن يفكر بقلبه قبل اتخاذ الخطوة القادمة، وأن يختار الأفضل لنفسه".

وأضاف: "بالنسبة لي، صلاح يعد من أفضل اللاعبين في العالم، ولقد شاهدته عن قرب عندما كنت في أيامي الأولى مدربا لفريق لاتسيو، وكان هو لاعبا في روما".

وتغنى المدرب الإيطالي بقدرات الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكد أنه من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت، وذلك بقوله: ": "محرز وزياش من أكثر اللاعبين الذين تعجبني طريقة لعبهم، خاصة محرز الذي يقدم أداء كبيرا مع مانشستر سيتي".

سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، يشيد بالجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي
 

وتابع: "لقد شاهدنا إنجازاته مع الفريق، رغم أنه مر ببعض المشاكل البدنية، لكن عندما عاد، كانت العودة قوية، وهو من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت".

سيموني إنزاغي يعلق على انتقال ميسي ورونالدو

علق إنزاغي على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، الغريم التقليدي لفريقه، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد 12 عاما قضاها خارج ملعب "أولد ترافورد"، وذلك بقوله: "يوفنتوس فريق كبير ولن يتأثر برحيل أي من نجومه، حتى وإن كان رونالدو، وبالطبع سيبقى "اليوفي" أكبر المنافسين على اللقب".

أرقام ميسي ورنالدو منذ انضمامهما لباريس ومانشستر يونايتد
 

وأبدى مدرب الإنتر ثقته بنجاح اللاعب البرتغالي في تجربته الجديدة قائلا: "بالنسبة لكريستيانو رونالدو، فهو يستطيع أن ينجح أينما ذهب، نظرا لأنه يمتلك عقلية احترافية مختلفة".

ولم يفوت مدرب "النيراتزوري" الفرصة للحديث أيضا عن رحيل نجم آخر عن فريقه هو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ترك برشلونة الإسباني للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد 17 عاما قضاها في صفوف الفريق الأول للنادي الكتالوني.

وأكد إنزاغي أنه تفاجأ برحيل ميسي عن برشلونة قائلا: "لم أتوقع رحيل ميسي عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان على الإطلاق، لكن للأسف هذه هي كرة القدم، وما خلفته جائحة كورونا من أزمات مالية أدت إلى عدم الاتفاق بينه وبين برشلونة، ليرحل في النهاية".

إنزاغي مقتنع بالأسماء الحالية في تشكيلة إنتر ميلان

وتحدث إنزاغي عن طموحات بطل إيطاليا في الموسم الجديد، لا سيما بعد رحيل عدد من اللاعبين الكبار أمثال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تشيلسي الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى غموض لاعب الوسط الدانماركي كريستيان إريكسن، الذي يتعافى من الأزمة الصحية التي عانى منها منذ بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2020).

وأبدى إنزاغي قناعته بالعناصر التي يملكها في فريقه قائلا: "في الميركاتو الصيفي دعمنا صفوف الفريق ببعض الصفقات القوية، ولاعبين من الطراز الفريد، من أجل تعويض الراحلين"، وأضاف: "نتمنى أن نقدم موسما قويا هذا العام، لأنني أعلم جيدا أن معظم الفرق هذا الموسم ستقدم مستويات رائعة وقوية جدا مثل روما ولاتسيو وميلان ويوفنتوس ونابولي، وجميعها قادرة على الفوز بالدوري الإيطالي".

يذكر أن سيموني إنزاغي تولى تدريب الإنتر مطلع الموسم الحالي، خلفا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي، بعدما قاد "النيراتزوري" للحصول على لقب الدوري بعد غياب استمر 11 عاما.

شارك: